عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 01:14 AM   #15477
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 01:14 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

نصير الأسدى يقيم مدينة صناعية بـ "العاشر" بتكلفة 200 مليون دولار
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060239717
ردا على مزاعم هروب الاستثمارات العربية من مصر بعد ثورة 25 يناير، أكد رجل الأعمال العراقى نصير عباس الأسدى، رئيس مجلس إدارة شركة التجمعات الاستثمارية الأردنية المتخصصة والمالكة للشركة فى مصر، تركيزه خلال الفترة القادمة على سرعة إنجاز مشروع المدينة الصناعية الذى يجرى تنفيذه فى منطقة زيزينيا بمدينة العاشر من رمضان على مساحة مليون و100 ألف متر مربع بتكلفة تصل لـ200 مليون دولار.
يصل "الأسدى" إلى القاهرة خلال الأسبوع القادم، ليواصل نشاطه والبدء فى المشروع الذى تحول إلى واقع ملموس عقب ثورة 25 يناير التى غيرت وجه مصر، حسب قوله.
وقال "الأسدى" فى تصريحات لـ "اليوم السابع" إن مناخ الاستثمار فى مصر عقب 25 يناير أصبح أكثر استقراراً وجاذبا للاستثمارات العربية وتوفير مظلة آمنة لحقوق المستثمر العربى من حيث تقديم الضمانات الكفيلة والمساعدة على تحقيق أفضل النتائج بأقل تكلفة.
وتضم المدينة الصناعية بمنطقة زيزينيا بمدينة العاشر من رمضان، عدة مصانع للملابس الجاهزة والنسيج والاكسسوارات والصناعات المتحدة والمكملة لصناعات الملابس والمنسوجات والصناعات الهندسية والإلكترونية وصناعة المجوهرات وصناعة الأثاث وصناعة المستحضرات الطبية ومواد التجميل وخدمات التخزين والمستودعات.
وحول ما تم إنجازه فى المشروع قال "الأسدى" إنه تم حتى الآن الانتهاء من الجزء الأكبر من البنية التحتية وبالتحديد تركيب محولات الكهرباء ولوحات التحكم الخاصة بهذه المحولات إلى جانب الانتهاء من شبكة الصرف الصحى، علماً بأن الشركة تقوم بإنشاء عدة مبانٍ نموذجية تقدم جميع الخدمات التى تتطلبها الحياة لمن يعملون فى هذه المنطقة الصناعية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس