عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 01:27 AM   #15482
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 01:27 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سهم "حديد عز" يشهد حركة صعودية خلال الجلسات القادمة
أكد محمد سعيد، خبير أسواق المال، أنه من المتوقع أن يشهد سهم حديد عز "العز لصناعة حديد التسليح سابقاً" حركة صعودية بسيطة فى جلسات بداية الأسبوع الحالى، متبوعة بقرار ارتفاع سعر الحديد وظهور القوة الشرائية على السهم خلال جلسات الأسبوع الماضى، التى ارتكزت على وضع أن الشركة تعمل بكامل وحداتها الإنتاجية غير متأثرة بغياب، أحمد عز رئيس مجلس إدارتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060239734
وأشار سعيد، إلى أن السهم سيسر فى اتجاه صاعد على المدى القصير، مستهدفاً الوصول للنقطة 9.80 جنيه، لذا ينصح المستثمرين قصيرى الأجل بالدخول فى السهم خلال مستوياته الحالية ثم البيع عندما يقترب من مستوى المقاومة 8.5 و9.80 جنيه؛ لتحقيق أرباح قصيرة الأجل.
كما قال: إن السهم قابل للاحتفاظ فى مستويات أسعاره الحالية بالنسبة للمستثمر المتوسط أو طويل الأجل؛ لتحقيق أرباح استثمارية طويلة الأجل.
وأوضح سعيد أنه على الرغم من تحذيرات خبراء أسواق المال بضرورة التعامل بحذر مع أسهم رجال الأعمال، التى يشوبها قضايا فساد أو تهم بشأن الاستيلاء على المال العام والتربح، إلا أنه دائماً ما ترتفع أسعار الأسهم بعدما تصل إلى القاع.
يذكر أن مؤسسة "بزنس مونيتور انترناشيونال"، قد أشارت فى تقريرها الدولى إلى انخفاض سعر سهم حديد عز بنسبة 39% منذ إعادة فتح الأسواق فى مارس عام 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس