عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 01:58 AM   #4993
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 01:58 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

محمد نبيه | نائب رئيس الشركة للتخطيط و تنمية الأعمال

تم تعيين د/ محمد نبيه نائبا لرئيس الشركة للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الأعمال في أول أبريل 2009. وقد انضم إلى أسرة موبينيل في 1999 كمدير أول لقسم الإستراتيجية التجارية. ثم تولى مسئولية وضع الإستراتيجية العامة للشركة حتى صار مدير التخطيط الاستراتيجي وتنمية الأعمال في 2005.

وهو مسئول عن قيادة فريق متخصص من الاستراتيجيين والقائمين بالتوقعات لخلق إستراتيجية شاملة للشركة على المدى القصير , المتوسط والبعيد. ويتضمن هذا تحديد الأوليات السنوية للشركة , تطوير خطط الشركة الإستراتيجية وتحديد وجهاتنا بشأن الأمور الهامة مثل النمو السريع والإستراتيجية الإقليمية وإدارة الربحية الخ.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060239774

ويتمتع د/ نبيه بخبرة تزيد على 16 عاما في تنمية الأعمال والإستراتيجية في صناعة الاتصالات، مع خبرة عملية نادرة في بيئة الاتصالات المصرية والإقليمية وقد شارك عن قرب في امتلاك وبدء عمليات إقليمية ودولية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لديه خبرة خارجية واسعة في مجال الاتصالات عن بعد مع شركة ريواكو الدولية (RIWACO International) بالسويد، وكونيكشيون أت ونس (Connextion at Once)بالسويد، وإيرتاتش (Airtouch) بالولايات المتحدة الأمريكية وفودافون(Vodafone) .

وكان د/ نبيه قد درس الاقتصاد في السويد. وفي عام 1993 حصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من كلية ستوكهولم للاقتصاد بالسويد، كما حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من الجامعة الكاثوليكية في تيلبورج بهولندا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس