عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 02:00 AM   #4994
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 02:00 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

رنا عبادي | نائب رئيس مجلس الإدارة للخدمات العامة و الدعم المؤسسى

تولت السيدة / رنا عبادى منصب نائب رئيس الشركة لدعم الجودة والمؤسسة فى أول أبريل 2009. وكانت قد شغلت منصب نائب رئيس الشركة - التطوير الاستراتيجى بدءا من يناير 2007. ولدى رنا عبادى سجل حافل بالأعمال يتجاوز الإثنى عشر عاما من الخبرة فى صناعة الاتصالات مع خبرة كبيرة بمختلف عمليات الشركة الرئيسية.

ونظراً لخبرتها الأساسية المباشرة فى قيادة الأعمال والعمل مع المستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة والبنوك فقد اكتسبت رؤية ثاقبة ودوراً ريادياً اتاح لها النجاح غير المسبوق فى قيادة اليات وعمليات التطوير الاستراتيجىفي اطار القسم الذي تم استحداثه آنئذ لمواجهة التحديات الجديدة التي اسفر عنها المناخ ا لتنافسي المتزايد، وذلك بهدف تحقيق النجاح في ادارة التحالفات والشراكات الجديدة، فضلاً عن الاخذ بالمفاهيم الإدارية الجديدة.

وبانتقالها لرئاسة وظيفة الجودة، تقود رنا عبادى الان فريقا محترفا يكرس وقته وجهده لاستكمال ما تم تنفيذه في قسم - التطوير الاستراتيجى ، وذلك بهدف اتاحة الفرصة لموبينيل لمواكبة العصر الجديد بكل ما فيه من خدمات متطورة، بالاضافة الي تنسيق جميع عمليات ونشاطات الشركة بما يؤدي الي توفير الخدمات باعلي جودة وافضل كفاءة.

وقد تم تعيين رنا عبادى مديرا لقطاع الشئون المالية للشركة فى يوليو 2003. وهى تتمتع بخبرة فى الشئون المالية والعمليات تزيد علي 15 عاما حيث شغلت العديد من المناصب الإدارية فى شركة فاستلينك Fastlink بالأردن، وجمعية ويلفير Welfare Association، وديلوات إيه توش Deloitte & Touche، على سبيل المثال لا الحصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060239779

كانت رنا عبادى قد انضمت إلى عائلة موبينيل فى يونيو 1998 كمراقب مالي، ثم التحقت بشركة أوراسكوم تيليكوم القابضة ش. م. م. فى يونيو 2000، ثم عادت إلى موبينيل فى يونيو 2001 مديراً عاماً للشئون المالية. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس فى المحاسبة وإدارة الأعمال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس