عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 02:03 AM   #4998
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 02:03 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أوديت حنا | نائب رئيس الشركة للموارد البشرية

لقد عينت السيدة / أوديت حنا في منصب نائب الرئيس للموارد البشرية، منذ مايو 2006. وكانت قد انضمت إلى موبينيل كمدير للموارد البشرية في أكتوبر 1998، وهو العام الذي بدأت فيه موبينيل العمل. ومن أهم مساهماتها إدخال مفاهيم الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية بشكل مستمر الذي جعل من موبينيل أحد أهم الشركات في مصر والمنطقة.

وتنعكس بصمة أوديت حنا في تحويل دور الموارد البشرية في هذه الشركة الرائدة في الاتصالات.. تنعكس في الاتجاه التدريجي للشركة في مجالات التوظيف و الانتقاء , التعويض والمزايا , التدريب والتطوير , شئون العاملين، والاتصالات الداخلية.

وبدأت أوديت حنا حياتها المهنية في 1991 كباحثة، وبعد ذلك كاستشارية في واحدة من أهم الشركات الاستشارية في مصر، وهي مجموعة الشرق الأوسط الاستشارية. حيث تركز دورها على نقل أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية لحسابات متعددة الجنسيات في مجالات الصناعات التحويلية , الصناعات الدوائية , الإلكترونيات , البناء , الخدمات المالية والاتصالات السلكية واللاسلكية. كما دخلت في تنفيذ أنظمة وتقنيات الموارد البشرية الجديدة، وليس فقط تسهيل الانتقال من إدارة شئون العاملين إلى الموارد البشرية ولكن أيضا إعادة تحديد دور الموارد البشرية كعامل رئيسي في الأعمال وكشريك استراتيجي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060239787

وفي عام 1996، انضمت إلى شركة بيبسيكو كمديرة للتعويضات والمزايا حيث وضعت استراتيجيات التعويض، والترتيب لبدء تشغيل لايز Lays في مصر كشركة تابعة لفريتو لاي Frit-Lay. وفي عام 1997 انضمت إلى مجموعة أوراسكوم كمدير موارد بشرية بالمجموعة حيث أسست البنية التحتية للموارد البشرية لجميع الشركات الأعضاء التي تضم 16.000 موظف، كما قامت بتمثيل مجموعة أوراسكوم داخل موبينيل باعتبارها أحد الاستثمارات الكبرى لأوراسكوم.

وقد حصلت أوديت حنا على عدة شهادات دراسات عليا في الموارد البشرية وإدارة شئون العاملين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما أنها حاصلة على بكالوريوس التجارة في المحاسبة من جامعة القاهرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس