عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 12:04 PM   #15527
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 12:04 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

اليابان تقر ميزانية طارئة للاغاثة من الكوارث
طوكيو (رويترز) - اقر البرلمان الياباني يوم الاثنين ميزانية طارئة للاغاثة من الكوارث قيمتها اربعة تريليونات ين (50 مليار دولار) وذلك عقب زلزال 11 مارس اذار وامواج المد وهى دفعة مقدمة لما ينتظر ان يكون أكبر جهد في قطاع الاشغال العامة في ستة عقود.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060240237
ويقدر اجمالي تكلفة خسائر الكارثة الطبيعية الاضخم تكلفة على مستوى العالم بنحو 300 مليار دولار. ويلي الميزانية الطارئة مزيد من برامح الاتفاق على اعادة البناء.
واقرت احزاب المعارضة الدفعة الاولى من الانفاق لتمويل اعمال مثل ازالة المخلفات في المنطقة الشمالية الشرقية المنكوبة وبناء مساكن مؤقتة.
ومن المتوقع ان يكون التوصل لاتفاقات بشأن برامج تمويل تالية اصعب اذ يتوقع ان يجري جمع الاموال من خلال زيادة الضرائب والاقتراض من سوق السندات وهو عبء على اليايان التي يثقل كاهلها بالفعل دين عام يوازي مثلي حجم اقتصادها البالغ خمسة تريليونات دولار.
ولا تتضمن الميزانية الاضافية الاولى اصدار سندات جديدة ولكن رئيس الوزراء ناوتو كان الذي تعرض لهجوم بسبب اسلوب معالجته للازمة قال انه ربما يتعين على اليابان ان تصدر سندات حكومية جديدة لتمويل ميزانيات تكميلية اخرى.
وتمول معظم الميزانية الاضافية الاولى وحجمها 4.0153 تريليون ين -وتشمل 1.2 تريليون للانفاق على البنية التحتية- من خلال خفض الانفاق على برامج حالية من مساعدات اجنبية الى صناديق معاشات تقاعد والتخلي عن زيادة مرتبات تدفع للاسر التي تعول اطفالا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس