عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 06:01 PM   #15559
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 06:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

صندوق التنمية المحلية يوافق على تمويل 714 مشروعا صغيرا فى 18 محافظة
وافق صندوق التنمية المحلية فى اجتماعه الأخير على تمويل 714 مشروعا صغيرا باستثمارات قيمتها مليونين و526 ألف جنيه بقرى 18 محافظة هى محافظات المنوفية والفيوم وأسيوط وقنا والأقصر وأسوان والاسكندرية والدقهلية ودمياط والشرقية والغربية وبنى سويف والفيوم والمنيا وشمال سيناء والبحيرة ومطروح وسوهاج.
وأعلن اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية ، فى تصريح له اليوم، أن المشروعات التى وافق عليها الصندوق مؤخرا تتضمن تمويل 574 مشروعا من موازنته باستثمارات مليونى جنيه لصغار المقترضين فى 253 قري بعدد 17 محافظة وتمويل 140 مشروعا بمحافظة سوهاج باستثمارات قيمتها 500 ألف جنيه من المخصص الائتمانى لتمويل المشروعات الصغيرة لمحافظة سوهاج والممول بقرض من البنك الدولى والصندوق الدولى للتنمية الزراعية وذلك فى 12 وحدة محلية تابعة لمراكز سوهاج والمراغة وجهينة ودار السلام واخميم وجرجا وطما وطهطا وتعمل المشروعات فى مجالات تسمين العجول والميكنة الزراعية والمنتجات البيئية .. مشيرا إلى أن الوزارة تقدم قروضا صغيرة للراغبين فى اقامة مشروعات صغيرة بشروط ميسرة فى جميع الوحدات المحلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060240916
وأضاف الوزير أن الصندوق يهدف إلى دعم اقتصاديات القرية من خلال المساهمة فى تصنيع الريف وتحويل القرية المصرية إلى قرية منتجة والمساهمة فى تحقيق البعد الاجتماعى للتنمية بالتخفيف من حده البطالة بالريف وخاصة فيما بين الشباب والمرأة والمعيلات منهن على وجه الخصوص، وذلك من خلال ما تتيحه تلك المشروعات من فرص عمل بالاضافة إلى التوازن بين الأقاليم والتوسع فى اقامة وتشجيع الصناعات التكاميلية بالريف المصرى ..لافتا إلى أهمية عدم حدوث ازدواجية فى نوعية المشروعات التى ينفذها الصندوق والمشروعات التى تنفذها البنوك والصندوق الاجتماعى .. وقال إن الصندوق يتيح قروضا متناهية الصغر والتى تتراوح قيمتها من 3 إلى 5 الاف جينه للقرى الفقيرة والأشد فقرا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس