عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 06:54 PM   #15581
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2011 الساعة : 06:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
..تفاصيل عملية مقتل بن لادن: خيانة أحد مساعديه وراء وصول "السى أى إيه" لمكان اختبائه.. و4 طائرات هليكوبتر وقوات برية شاركت فى عملية التصفية.. ورصاصة فى الرأس أودت بحياته
كشفت مصادر أمريكية عن بعض تفاصيل عملية مقتل زعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن فى العاصمة الباكستانية إسلام آباد، مساء أمس الأحد، والخطوات التى اتخذتها أجهزة المخابرات الأمريكية لاكتشاف مكان اختبائه خلال السنوات الأخيرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060241009
وذكرت المصادر، وفقا لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن تحقيقات تم اجراؤها مع معتقلين متورطين بنشاطات إرهابية قبل حوالى أربع سنوات كشفت عن هوية أحد مساعدى بن لادن الذى يعتبر مقربا جدا منه، وتم التعرف على مكان وجوده قبل حوالى عامين، حيث شوهد برفقة شقيقه، غير أن مكان سكناهما لم يكتشف إلا فى شهر أغسطس من العام الماضى، وتبين أنه عبارة عن مجمع بنايات محصّن فى بلدة أبوت أباد الواقعة حوالى خمسين كيلومترا شمالى غربى العاصمة الباكستانية إسلام أباد، وتبين فيما بعد أن أبناء عائلة أخرى تسكن فى المكان، وهم كما يبدو من أفراد عائلة بن لادن وبمن فيهم إحدى زوجاته.
وأضافت: "فى شهر فبراير الماضى تأكدت الاستخبارات الأمريكية من وجود بن لادن داخل هذا المكان، وبدأ التخطيط لتنفيذ عملية تستهدف قتله".
وأكدت المصادر الأمريكية، أنه لم يتم إشراك أى دولة أخرى بما فى ذلك باكستان فى التحضيرات الجارية للعملية.
ولفتت إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما اتخذ القرار النهائى بتنفيذ العملية يوم الجمعة الماضى.
وقامت أمس مروحيتان أمريكيتان تحملان طاقم كوماندو مصغر بالهبوط قرب المكان الذى يقطنه بن لادن، وبعد عملية استمرت أقل من أربعين دقيقة، تم قتل زعيم "القاعدة"، ومساعده، وشقيق المساعد، وأحد أبناء بن لادن، وكذلك امرأة استخدمت درعا بشريا من قبل أحد الأرهابيين.
ولم تقع إصابات فى صفوف الطاقم الأميركى غير أن إحدى المروحيتين هبطت اضطراريا بسبب خلل فنى، وبالتالى تم تفجيرها ثم صعد أفراد الطاقم على المروحية الثانية، وغادروا المكان.
وتم نقل جثة بن لادن إلى افغانستان، ثم تم دفنها فى مياه البحر تجنبا لتحول قبره الى محل يتوافد عليه اتباعه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس