عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2011, 07:05 PM   #15680
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-03-2011 الساعة : 07:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع "كوالكوم":"موبينيل" تطلق برنامج لاستخدام شبكة الجيل الثالث فى الكشف على المرضي عن بعد
أطلقت كل من شركة كوالكوم ،المدرجة في بورصة ناسداك، من خلال مبادرتها " التواصل اللاسلكي " ، و"المصرية لخدمات التليفون المحمول -موبينيل" ،المشغل الرائد للهاتف المحمول في مصر، وشركة "كليك دياجنوستيكس"، برنامجاً تجريبياً لاختبار الإطار التكنولوجي الذي يمكن أطباء الأمراض الجلدية من استخدام شبكة موبينيل الجيل الثالث لتشخيص الأمراض الجلدية عن بعد وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية وبدعم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
وقال حسان قباني، العضو المنتدب لموبينيل: "هذا المشروع نموذج مثالي يوضح قدرة شبكة موبينيل المتطورة على تحسين حياة المصريين. وسنواصل العمل في هذا الاتجاه من خلال التعاون مع أطراف عديدة في مجالات متنوعة لإتاحة استخدام الموارد التقنية لشبكة موبينيل في خدمة عملائنا الذين يفوق عددهم 30 مليون مشترك. وقد استفادت موبينيل من خبرة وموارد كل شركائها في المشروع في تطوير تقنية ونموذج أعمال يعزز خدمات التشخيص عن بعد".
من جانبه، قال محب رمسيس، مدير تطوير الأعمال لدى كوالكوم في منطقة شمال إفريقيا: "أبدت كوالكوم منذ البداية التزامها بإنجاح هذا المشروع المهم الذي يوضح كيف يمكن استخدام شبكات الجيل الثالث في دعم مبادرات الصحة النقالة، وإن استخدام شبكة موبينيل المتطورة من الجيل الثالث 3g hspa والهواتف الذكية القائمة على تقنيات كوالكوم ورقاقاتها المتقدمة يمكن العيادات من التواصل مع الأخصائيين في أنحاء العالم، مما يوفر خدمات الرعاية الصحية بكفاءة عالية لمن هم بحاجة إليها".
دوره، قال د. محمد نبيل حمد، مدير الإدارة العامة للمستشفيات، القطاع العلاجي في وزارة الصحة و السكان المصرية: "هذا المشروع مهم جدا لوزارة الصحة والسكان، لأنه يحقق أهدافنا في توفير أحدث الموارد الصحية للمرضى. وستسهم المعرفة المتراكمة من خلال هذا المشروع في تحسين منهجيتنا المستقبلية لمنظومة الصحة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060242664
من جانبها، قالت الدكتورة هدى بركة، الوكيل الأول لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: "لقد سهلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دمج تقنيات المعلومات والاتصالات في الخدمات الصحية وتوفير خدمة الطب عن بعد للمناطق النائية والريفية في مصر. وهذه المبادرة المصرية لتشخيص أمراض الجلد عن بعد باستخدام الهاتف المحمول تسعى إلى توفير فرص متساوية للحصول على الخدمات الطبية من أي مكان بمصر، وإلى توسيع مظلة التأمين الطبي لتشمل كل المواطنين. وتتيح برامج الصحة الإلكترونية خدمات تشخيص وعلاج أفضل لشريحة أوسع من المجتمع المصري".
أما مريدول تشودري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كليك دياجنوستيكس ، فقال: "باعتبارنا شريك رئيسي في التنفيذ، قمنا بتطوير التطبيق البرمجي، وشاركنا في تطوير نموذج العمل، وفي التدريب، والاختبار، والتنفيذ".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس