عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2011, 07:41 PM   #15693
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-03-2011 الساعة : 07:41 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الرقابة المالية" تنفي التفاوض مع مدير"جولدن مان ساكس" لرئاسة البورصة المصرية
نفت الهيئة العامة للرقابة المالية قيامها بالتفاوض مع مدير مؤسسة "جولدن مان ساكس" العالمية بالشرق الأوسط،الدكتورشريف وهبة لرئاسة البورصة المصرية خلفا لمحمد عبد السلام المكلف برئاسة المصرية لمدة 6 أشهر إعتبارا من مارس الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060242713
قالت الهيئة فى بيان لها اليوم، أن ما نشر بإحدى الصحف بخصوص هذا الشأن غير صحيح، وأنه لم يصدر عن الهيئة أي مخاطبات أو تصريحات أو مفاوضات بهذا الشأن، وأن مسئولية عدم صحة ما ورد بذلك الخبر إنما تقع على مسئولية جهة نشره.
يذكر أن الهيئة قد سبق أن أصدرت بيانا رسميا نشر على موقعها الالكتروني بتاريخ 26 مارس 2011 بشأن تكرار نشر تصريحات إعلامية منسوبة لمصادر داخل الهيئة أو خارجها نظرا لأن الكثير من هذه التصريحات تكون غير صحيحة أو تتضمن بيانات أو معلومات خاطئة أو غير دقيقة ولا تعبر عن الرأي الرسمي والرقابي للهيئة على نحو يؤدي إلى انتشار الشائعات التي يمكن أن تحدث اضطرابا في الأسواق المالية غير المصرفية أو تأثيرا غير مبرراً على حقوق المتعاملين فيها، بما يمثل مخالفة لقانون تنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية وتهديدا لسلامة ومصداقية هذه الأسواق.
وأشارت الهيئة إلى أن الدكتور أشرف الشرقاوى رئيس الهيئة هو المتحدث الرسمي لها في المرحلة الحالية. وعليه فإن الهيئة تهيب بوسائل الإعلام وبالشركات العاملة وبالمتعاملين في الأسواق عدم الانسياق وراء أي من تلك الأخبار أو الشائعات. وذلك كله دون الإخلال بالحقوق القانونية التي تترتب على أي ضرر ينشا عن نشر معلومات وإشاعات غير صحيحة أو عن التأثير على الأسواق واستقرارها.
وكانت إحدى الصحف اليومية الخاصة قد نشرت خبراً فى عددها الصادر اليوم حول قيام هيئة الرقابة المالية بالتفاوض مع الدكتور شريف وهبة مدير مؤسسة جولدمان ساكس بالشرق الاوسط لتولي رئاسة البورصة المصرية خلفا لمحمد عبد السلام الذي ينتهي تكليفه فى أغسطس المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس