عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2011, 07:45 PM   #15695
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-03-2011 الساعة : 07:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الوطني للتنمية" يطلق وعاء إدخارى جديد ذو عائد شهري
أطلق البنك الوطني للتنمية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي وعاءا ادخاريا جديداً فى السوق المصرفى ذو عائد شهرى تحت مسمى "حساب التوفير ذو العائد المتزايد".
ومن جانبها قالت ، نيفين لطفى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك ، ان البنك قدم حساب "التوفير ذو العائد المتزايد" الاول من نوعه بين جميع البنوك العاملة فى مصر سواء التقليدية أو الإسلامية حيث يقوم على نظام الشرائح فكلما زاد حجم الإيداع زادت قيمة العائد الشهرى طبقا للشريحة التى ينتمى إليها وهو حساب توفير مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية. وهو ما يؤكد الدور الريادى لـ "البنك الوطنى للتنمية " فى إطلاق العديد من المنتجات البنكية المبتكرة المطابقة للشريعة الإسلامية و التي تلبي إحتياجات العميل المتغيرة".
اضافت ان "حساب التوفير ذو العائد المتزايد" يوفر عائد شهري للعميل مما يجعله وعاء إدخاري مميز. ولا تقتصر مزايا "حساب التوفير ذو العائد المتزايد" على ذلك فقط بل يمتاز أيضا بأنه ليس مغلقا كما فى نظام الصكوك، فكلما زادت قيمة الإيداع كلما زاد العائد الشهرى طبقا للشريحة التى تنتمى إليها طبقا لحجم الإيداع الذى يبدأ من 50 ألف جنيه، ويتوقع ان يتراوح قيمة العائد من 5% إلى 6,1% طبقا للشريحة التى تضم العميل.
وجدير بالذكر ان الشريحة الأولى تبدا من 50 ألف إلى 150 ألف جنيه وتحقق عائدا شهريا من 5% إلى 5,1%، بينما تبدأ الشريحة الثانية من الإيداعات التى تزيد قيمتها عن 150 ألف جنيه وحتى النصف مليون جنيه وتحقق عائدا شهريا يتراوح مابين 5,5% إلى 5,6%، أما الشريحة الثالثة والأخيرة فمخصصة للإيداعات التى تزيد قيمتها عن النصف مليون جنيه وتحقق عائدا شهريا يتراوح ما بين 6% إلى 6,1%، كما يتم منح العميل فى " حساب التوفير ذو العائد المتزايد" مميزات أخرى مثل إصدار بطاقة خصم مدينة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس