عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2011, 02:05 AM   #15731
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-04-2011 الساعة : 02:05 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
عيد ميلاد مبارك .. من القصر إلي الحبس
مكتئب..مريض ووحيد..ينتظر مصيراً مجهولا
للمرة الأولي منذ أربعة وثمانين عاما يمر الرابع من مايو علي مبارك ليذكره بانه بلغ أرذل العمر بعد ان صار الرئيس المخلوع بارادة الشعب. كما تذكره اقامته بالغرفة رقم 309 بمستشفي شرم الشيخ وحيدا وعلي بابها عشرات الحراس بأنه محبوس علي ذمة قضايا قتل وفساد ارتكبها في حق من أقسم يوما علي حمايتهم ورعاية مصالحهم. ولم يترك الرابع من مايو الذي ظل يذكره طوال 84 سنة بأنه الزعيم والراعي لامة المصريين ليذكره بأن اسمه وزوجته التي ترقد بالقرب منه قد محيا من علي بنايات المصريين ولم يبق لعائلة مبارك وجود إلا في محاضر وقضايا كثيرة تنتظر القصاص.
أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الدولي عدم وجود اي تجهيزات أو هدايا من أي جهة أو مسئول تخص الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس المخلوع فيما أكد ان حالته النفسية متردية للغاية ووصلت إلي الاكتئاب الحاد اما حالته الصحية فهي شبه مستقرة فيما يتم تقديم الاطعمة والمشروبات لمبارك بما يتناسب وحالته الصحية والنفسية وبشكل عادي وبامكانيات المستشفي.
علمت "الجمهورية" ان هايدي وخديجة زوجتي نجليه علاء وجمال تستخدمان السلالم والمصاعد الخلفية للمستشفي للوصول إلي الدور الثالث حيث يستقر مبارك وتتجنبان استخدام المدخل والاسانسير الرئيسي المار أمام الاستقبال مراعاة لمشاعر المواطنين المترددين علي المستشفي .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060243251
يقول بعض المقربين من الرئيس السابق.. انه كان يقيم حفلات عيد ميلاده داخل قصر العروبة.. وكانت التورته تأتي من عواصم الدول الأوروبية وآخر حفل العام الماضي جاءت علي متن طائرة خاصة تصاحبها وجبات من الكافيار واللحوم الباردة والسمون فيميه والجمبري اضف إلي ذلك الحلوي المشكلة بالشيكولاتة الفرنسية الخام.
وأكد المصدر ان محاكمة مبارك في عيد ميلاده هي هدية القدر له.. علي كل ما فعله بحق ابناء الشعب.. وأمس وقبل ساعات من عيد ميلاده اعلنت سلطات سويسرا تجميد 410 ملايين فرانك سويسري له في بلادها.. وهذه هدية أخري لمبارك في عيد ميلاده عملتها له الاقدار وهو لم يكن يدرك انها تأتي يوما ما..لم يتلق الرئيس السابق محمد حسني مبارك أي اتصال تليفوني من ولديه علاء وجمال المحبوسين احتياطيا بسجن مزرعة طرة بمناسبة عيد ميلاده وذلك طبقاً لقواعد وقانون السجون.
من جانبها تحتفل حركة 6 ابريل في البحرية بعيد ميلاد الرئيس السابق علي طريقتها الخاصة حيث سيقوم اعضاء الحركة بتنظيم معرض للصور التي تجسد ملامح فساد قيادات الحزب الوطني والحكومة السابقة وضباط أمن الدولة امام مبني مقر أمن الدولة المحترق بدمنهور واطفاء شموع الفساد وانارة الشموع لشهداء الثورة.
تعتزم الحركة وضع شاشة كبيرة يتم خلالها عرض فيلم تسجيلي عن وقائع الفساد العديدة التي شابت اعمال خصخصة شركات قطاع الاعمال وبيعها بأبخس الاثمان لرجالات الحزب وشلة منتفعيه من قيادات الوطني ورجال اعماله بالاضافة إلي توزيع بيانات لتوعية المواطنين بمتطلبات المرحلة المقبلة للبلاد تحت عنوان "إعرف حقك" والتي تتضمن مطالب بوحدة صفوف القوي الوطنية والسياسية وشرح معايير وأسس اختيار عضو مجلس الشعب القادم ودوره التشريعي والرقابي أكد أعضاء الحركة أن عيد ميلاد الرئيس السابق كان يتزامن مع اعتقالهم وايداعهم السجون لمحاولة الوقوف في وجهه ومعارضتهم للنظام السابق مشيرين إلي الجرائم التي ارتكبها في حق كل المصريين وارتفاع اعداد المرضي والمناطق العشوائية والبطالة واعتقال الاراء الحرة ودماء الشهداء الذين ضحوا بها فداء للوطن.
كما أعلن اعضاء الحركة أن آخر فقرة في الحفل ستتمثل في تقديم هدية عيد الميلاد للرئيس المخلوع والتي وصفوها بالمفاجأة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس