عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2011, 10:29 AM   #1568
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-04-2011 الساعة : 10:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- كشف باسم الشيوي مدير علاقات المستثمرين بشركة بالم هيلز للتعمير ل(المال) عن اعتزام الشركة الغاء تعاقدات قطع اراض جديدة تم ابرامها مع عدة جهات بالدولة في اطار استراتيجية الشركة الحالية لتقليص المساحات غير المخططة نظرا لركود السوق العقارية بهدف تجنيب الشركة سداد اقساط جديدة علي هذه الاراضي .

ورفض (الشيوي) الافصاح عن مساحات هذه الاراضي ومواقعها لحين التقدم رسميا بطلب الي الجهات المنوطة بذلك وقلل من تاثير التنازل عن قطع اراض جديدة علي القوة المالية للشركة بدعوي ضعف محفظة الاراضي واكد ان قوة الشركة تقاس بناء علي مشروعاتها المقامة وحجم مبيعاتها بالاضافة الي ان هذه الاراضي الفضاء مسجلة بالقيمة الدفترية بالقوائم المالية للشركة .

واوضح ان قرار محافظة مرسي مطروح الغاء التعاقد علي قطعتي اراض بالساحل الشمالي بمساحة اجمالية 2229 فدانا جاء بناء علي طلب (بالم هيلز) وما زالت تنتظر رد هيئة المجتمعات العمرانية علي طلبها الغاء تعاقد مساحة قدرها 190 فدانا بالسادس من اكتوبر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060243547

واشار مدير علاقات المستثمرين بشركة بالم هيلز الي ان الشركة لن تسترد الاقساط المدفوعة لقطع الاراضي الملغي تعاقدها نقدا بل سيتم اجراء مقاصة مع الدولة بحيث تستخدم في سداد مديونيات اقساط اراض اخري لها علي الشركة .

وتشهد الفترة الحالية الغاء عقود العديد من قطع الاراضي لعدد من الشركات خاصة في المناطق الساحلية ومن بينها الغاء هيئة التنمية السياحية عقد تخصيص 20 مليون متر للشركة المصرية للمنتجعات السياحية بمنطقة سهل حشيش بالبحر الاحمر علاوة علي موافقة محافظة مرسي مطروح علي طلب شركة عامر جروب الغاء عقد قطعتي ارض بمساحة اجمالية قدرها 584 فدانا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس