عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2011, 08:59 PM   #15828
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-04-2011 الساعة : 08:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"راية للتجارة" تفتتح منفذين للبيع بالتجزئة في القطامية
أعلنت شركة راية للتجارة، الشركة الرائدة في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية والبيع بالتجزئة داخل مصر والشرق الأوسط، عن افتتاحها لمنفذين للبيع بالتجزئة في كل من القطامية داون تاون مول بالقاهرة الجديدة ومول العرب بمدينة السادس من أكتوبر. يأتي افتتاح الشركة للمنفذين الجديدين في إطار استراتيجية التوسع التجاري التي تنتهجها الشركة بهدف تغطية جميع المناطق التي تفتقر لمثل تلك الخدمات والتركيز على المناطق المرتقب ازدهار الأسواق التجارية بها في المستقبل القريب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060244576
تم افتتاح القطامية داون تاون مول في الأول من أبريل ليلبي احتياجات سكان منطقة القاهرة الجديدة ومدينة الرحاب، في حين تم افتتاح مول العرب في الأول من مايو ليغطي كلا من مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد. هذا وستقوم الشركة أيضًا بافتتاح منفذ جديد في صن سيتي مول في مدينة نصر بهدف توفير أكبر تغطية ممكنة لمجموعة من الخدمات والتجارب غير المسبوقة والتي تتميز بها الشركة.
وفي هذا السياق صرّح أيمن الحلبي، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، قائلاً "إن التوسع في عدد منافذ البيع بالمدن الجديدة يعني ارتفاع قيمة استثماراتنا وتميزنا في خدمة عملائنا المقيمين بكل من مدينتي القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر. كما نهدف بذلك أيضًا إلى توفير خدمات متميزة لعملائنا بما نقدمه لهم من مجموعة منتجات هائلة من الأجهزة الإلكترونية من خلال نموذج لتقديم خدمة شاملة، وذلك بفضل ما نتمتع به من شبكة توزيع واسعة ومراكز صيانة يتم إدارتها بأحدث التقنيات."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس