عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2011, 02:58 AM   #15883
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-05-2011 الساعة : 02:58 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

30 مليون جنيه تكاليف 4 مهابط طائرات لـ«المخلوع»
تفجرت أزمة بين وزارة الإسكان وشركة المقاولون العرب ووادي النيل للمقاولات، بسبب زيارة لم تتم للرئيس المخلوع مبارك لمدينة الأقصر، حيث رفضت وزارة الإسكان سداد 30 مليون جنيه قيمة إنشاء 4 مهابط للطائرات، أقيمت في الأقصر وإسنا وأرمنت، ضمن الاستعدادات لزيارة مبارك التي كان مقررًا لها يوم 22 فبراير للقاء رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني، وحالت ثورة يناير دون إتمامها.
كان المهندس أحمد المغربي وزير الإسكان السابق والمحبوس حاليا علي ذمة قضايا فساد.. قد كلف شركتي المقاولون العرب والنيل بإنشاء المهابط الأربعة شاملة مهابط الطائرات والطرق المؤدية إليها وقامت شركة النيل بتنفيذ 3 مهابط وطرقها ونفذت شركة المقاولون العرب مهبطا واحدا ونشبت الأزمة بعد رفض مسئولي وزارة الإسكان سداد مستحقات الشركتين عن إقامة المهابط الأربعة.
علي صعيد آخر، وفيما يتعلق بحركة أموال الرئيس المخلوع.. أكد طارق عامر رئيس اتحاد بنوك مصر والبنك الأهلي أنه لم ولن يتم تحويل مليم واحد لمبارك أو أسرته أو رجال الأعمال الذين يخضعون للتحقيقات.
وأضاف «عامر» إن البنوك اتخذت إجراءات احترازية فيما يتعلق بتحويلات رجال الأعمال بعد قرار البنك المركزي بعدم تحويل أكثر من 100 ألف دولار إلا بعد التحقق من أسباب التمويل.
وأشار رئيس الاتحاد إلي أن البنوك لديها 400 مليار جنيه جاهزة لخدمة الاقتصاد المحلي لافتًا إلي أن حجم الودائع بالبنوك وصل إلي تريليون و200 مليار جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060245092
مبارك الذي أتم أمس عامه الثالث والثمانين، لم يزره أحد سوي زوجته سوزان ثابت التي تقيم معه بصفة مستمرة، إضافة لتلقيه عددا محدود من باقات الزهور تحمل أسماء شخصيات عامة ورجال أعمال من بينها حسين سالم، وجمال عمر وهو أحد أصدقاء مبارك بشرم الشيخ.. وقد أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام المستشفي أن صحة مبارك مستقرة نوعا ما ونفي تعرضه للغيبوبة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس