عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2011, 03:23 PM   #5363
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-05-2011 الساعة : 03:23 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

تم تكليف شركة "فاروس" القابضة من قبل مجلس إدارة شركة "أوراسكوم تليكوم" لإبداء الرأي بخصوص مدى عدالة التعديلات التي سوف تتم في هيكل مديونية "أوراسكوم" القائمة والمترتبة على استكمال صفقة اندماج "أوراسكوم" و"فيمبلكوم".

ووفقاً لبيان نشر بالصجف اليوم، قدمت "فاورس" هذه الدراسة في 25 مارس 2011، إلى مجلس إدارة ومساهمي شركة أوراسكوم تليكوم حتى يسمح لمساهمي "أوراسكوم" بتقييم مدى عدالة الشروط والتعديلات المزمع القيام بها في مديونية الشركة القائمة مقابل أسعار السوق الحالية، وتقييمها من قبل جهات مقرضة دولية "بنوك ومؤسسات مالية"، ومقارنتها مع صفقات دين حديثة.

هذا وقد شملت الدراسة وجهة نظر وتحليل فني مستقل قامت به "فاروس" يوضح الشروط المتاحة لـ"أوراسكوم تليكوم" للإقراض أو إعادة التمويل من أطراف مستقلة في الظروف الحالية.

وقد خلصت دراسة "فاروس" إلى أن شروط خطة إعادة التمويل المقترحة من قبل "فيمبلكوم" هي ذات ثمن عادل بالنسبة للشركة ومساهميها وتعتبر ذات شروط أفضل، مما يمكن لـ "أوراسكوم" الحصول عليه، في ظل ظروف سوق الإقراض الحالية.

وقد قامت الجمعية العامة لـ"أوراسكوم" الحصول عليه، في ظل ظروف سوق الإقراض الحالية. كما قامت الجمعية بالتصويت لصالح خطة إعادة التمويل المقترحة، بناء على تلك الدراسة في تاريخ 14 أبريل 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس