عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2011, 10:13 PM   #383
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-05-2011 الساعة : 10:13 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

هذا تقرير قديم وجدتة


تحذير .. من إنفجار فقاعة "الذهب" في النصف الأول عام 2011 مالرصد ..//..

توقع تقرير مالي قام بإعداده أربعة باحثين تابعين لثلاثة مراكز علمية مهمة، انفجار فقاعة أسعار الذهب في نيسان (ابريل) أو أيار (مايو) 2011، ما أثار موجة من الترقب للسوق العالمية، مخافة أن تنهار الأسعار بصورة مشابهة لتلك التي حدثت في ثمانينات القرن الماضي، مخلفة وراءها آلافاً من المستثمرين الذين فقدوا ثرواتهم بسببها.

وأشارت الورقة ( التقرير ) التي قامت بتحليل ديناميكيات سعر الذهب استناداً إلى منهجية تم تطويرها بواسطة Didier Sornette إلى أن الحسابات التي أجراها فريق البحث اوضحت أن ديناميكيات سعر الذهب قريبة من سلوك الفقاعات الذي قام Sornette بدرسه، وأن أكثر الأوقات احتمالاً لانفجار فقاعة الذهب الحالية هي أبريل أو مايو المقبلين 2011. وتم إخضاع تلك النتيجة للاختبار باستخدام أسلوبين مختلفين، الأول: قام الباحثون بمقارنة نمط التغيرات في توقيتات التوقعات حول انفجار فقاعات الذهب مع التغيرات بأثر رجعي في توقعات انهيار فقاعة أسعار النفط التي حدثت في تموز (يوليو) 2008. وأشارت هذه المقارنة الى أن توقيت الانهيار يميل إلى الاقتراب من النهاية، وأن الانفجار في فقاعة أسعار الذهب هو الأكثر احتمالاً في مايو أو حزيران (يونيو) 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس