عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2011, 07:54 PM   #16045
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-07-2011 الساعة : 07:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

برلمانى سعودى ينفى توسط المملكة للعفو عن الرئيس السابق
قال الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى السعودى إن المملكة لا تتدخل فى شئون مصر وثورتها ومجلسها العسكرى ورئيس وزرائها وما يتخذونه بشأن الرئيس السابق حسنى مبارك.
وأضاف الدكتور محمد آل زلفة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عبر الهاتف، أن السعودية تتبنى سياسة واحدة تجاه جميع دول المنطقة وعلى رأسها مصر وتتمثل فى عدم تدخلها فى الشئون المحلية لهذه الدول.
وعلق محمد آل زلفة على ما نشرته صحيفة "القدس العربى" اللندنية، حول رفض المجلس العسكرى وساطة سعودية إماراتية للعفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك، والسماح بنقله إلى الخارج لتلقى العلاج، بقوله: "إن صحيفة (القدس العربى) دائما تريد المزيد من الإثارة ونشرت مثل هذا الخبر حتى لا تمر زيارة رئيس الوزراء المصرى الدكتور عصام شرف إلى المملكة العربية السعودية بسلام".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060248195
وكانت مصادر قد قالت إن المجلس العسكرى رفض وساطة (سعودية – إماراتية) للعفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك، والسماح بنقله إلى الخارج لتلقى العلاج.
وأضافت فى تصريحات خاصة لصحيفة (القدس العربى) اللندنية، أن مبارك كان اتصل بالقيادة السياسية فى أبو ظبى، طالبا الوساطة نظرا للعلاقة الخاصة التى كانت تربطه بالشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات.
وأشارت المصادر إلى علاقات تجارية خاصة جمعت بين عائلة مبارك وبعض المسئولين فى الإمارات، مضيفة بأن "الرئيس المخلوع نقل جزءاً من ثــــرواته فـــى أوروبا إلى السعودية والإمارات والبــــحرين تفاديا لتجميدها".
وكان الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات آخر زائر استقبله مبارك فى مقر الرئاسة قبل تنحيته بعدة أيام.
وحسب تصريحات الوزير الإماراتى لـ(القدس العربى) فإن مبارك كان يتمتع بروح معنوية عالية، مبديا تصميمه على البقاء حتى انتهاء ولايته الرئاسية فى شهر سبتمبر المقبل.
ونفى الوزير أنه عرض الاستضافة على مبارك، باعتبار أنه "ليس صدام حسين"، حسب تعبيره، إلا أن مقربين من مبارك أكدوا تلقيه عدة عروض من السعودية والإمارات لاستضافته بعد سقوطه، فيما رفضها الرئيس السابق لأسباب غير واضحة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس