عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2011, 11:11 AM   #1700
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-09-2011 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- كسر الدولار الأمريكي امس ولأول مرة منذ عام 2003 حاجز الستة جنيهات أمام الجنيه المصري مسجلا 6.019 جنيه مصري أى منذ 8 سنوات.



وأرجع خبراء الصرافة المصرية أسباب التراجع إلى البيانات الأخيرة التى تم تداولها بين وسائل الإعلام من تراجع الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر بنسبة تجاوزت الـ 400 مليون دولار، إضافة إلى تراجع الاحتياط النقدي للمركزي بمعدل 8 مليارات دولار في غضون أربعة أشهر.



وقال أحمد فودة رئيس شركة مصر السعودية للصرافة إن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من الضغط على العملة المصرية ما لم يتم إنهاء الاضطرابات التى تمر بها البلاد والتى أدت بدورها إلى صدور تقارير من مؤسسات عالمية اقتصادية كصندوق النقد الدولي حيث تتوقع مزيدا من التباطؤ للاقتصادي المصري ومزيدا للضغط على الجنيه المصري ليتراجع امام العديد من العملات الرئيسية وخاصة الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060250712



يذكر أن هذا التراجع للجنيه أمام الدولار يعتبر التراجع الثاني له منذ عام 2003 عندما كسر الدولار فيها حاجز الستة جنيهات مسجلا 6.5 جنيه مصري، كما استطاع الدولار أن يكسر حاجز السبعة جنيهات مصرية للمرة الأولي في عام 2004 بفعل بعض السياسات النقدية السيئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس