عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2011, 01:24 PM   #1724
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-09-2011 الساعة : 01:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال محمد عبدالسلام، القائم بأعمال رئيس البورصة المصرية: إن الوضع داخل سوق المال قد تغير بعد ثورة 25 يناير وشهد دخول مؤسسات جديدة ومستثمرين جدد في السوق.
وأضاف عبدالسلام - في حديث لقناة العربية صباح اليوم الاثنين- أن الاندفاع البيعي بعد الأزمة التي مرت بها البورصة كانت من جانب أفراد، مشيرًا إلى أنه علي الرغم من خروج مستثمرين من السوق، فإن هناك آخرين قائمين وازداد عدد المؤسسات الأجنبية التي دخلت السوق نتيجة لقلة المخاطر، التي كانت متوقعة مع عودة البورصة.
وأكد عبدالسلام أن الإمارات سوف تكون أولى جولات البورصة الترويجية، التي بدأتها من بداية الأسبوع الحالي للترويج للبورصة المصرية وإبراز مدى متانة الاقتصاد المصري وجاذبيته للاستثمار رغم الظروف المحيطة.
وكشف عن دراسة إلغاء كل الإجراءات، التي وضعتها البورصة بالتنسيق مع هيئة الرقابة المالية خلال شهر، مشيرا إلى إنه تم إلغاء بعض الإجراءات، التي كانت موضوعة لتلك الفترة وجاري إلغاء الأخري بما يتناسب مع ما يمر به السوق وبالتنسيق مع الهيئة.
وأوضح أننا قبلنا الدعم من جانب وزارة المالية وتم صرفه للشركات الراغبة لذلك في ظل وجود ضمانات، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة رفضت اقتراض 200 مليون جنيه كان قد تم تخصيصها -إذا وجدت ضمانات- لتغطية الكريدت، لكن مع قلة المخاطر الموجودة في السوق لم تقدم هذه الشركات علي مثل هذا الأجراء وتم ردها لوزارة المالية.
وأشار إلى أن صندوق مصر المستقبل يعد أحد أشكال الدعم الموجه للبورصة لافتا أن أي قرار جديد في باقي إجراءاته يتم من خلال هيئة الرقابة المالية بالتنسيق مع البورصة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس