عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2011, 06:22 PM   #16168
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-09-2011 الساعة : 06:22 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"مصر للفنادق" تتعاقد مع "هيلتون" العالمية لادارة فندق "هيلتون دهب"
كشف فتحي نور رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مصر للفنادق التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق عن توصل شركته الي اتفاق مبدئي مع شركة هيلتون العالمية لادارة فنادق هيلتون دهب متوقعاً توقيع عقد الادارة الشهر الجاري .
قال أن بنود الاتفاق المبدئي مع هيلتون العالميه تتضمن تغيير بعض البنود لاصلاح شركته ومنحت الشركات فوائد أعلي لوضعها عمليات التطوير والتجديد والاحلال المزمع القيام بها لفندق هيلتون دهب في الاعتبار .
قال في تصريحات لــ "البورصة" أن شركته تستهدف البدء في عمليات تطوير فندق هيلتون دهب فور الانتهاء من عمليات تطوير فندق النيل ريتز كارلتون وستضخ استثمارات 30 مليون جنيه لتطوير الفندق بهدف رفع الكفاءة وتغيير الاساس والطراز الخاصه به .
علي جانب فندق النيل ريتز كارلتون، أشار نور إلى أن الشركة تستهدف ضخ 700 مليون جنيه في تطوير الفندق تتوزع بين 500 مليون جنيه قرضا من البنك الاهلي المصري بالاضافه الي 200 مليون جنيه تمويل ذاتيا من خلال مخصصات الارباح .
أشار إلى الاتفاق علي اعمال التصميمات الهندسيه لتطوير الفندق مايقرب من 80-100 مليون جنيه .
وكشف لــ "البورصة" أن الشركة قامت بصرف 18 مليون جنيه فقط من اجمالي قيمة قرض البنك الاهلي حتي الان لتفضيلها استخدام التمويل الذاتي قبل أن تلجأ الي القرض .
اكد وجود قيمة القرض بالكامل في حساب الشركة بالبنك وجاري الصرف منه علي دفعات حسب المراحل الخاصه بالتطوير بناء علي اوامر والمستخلصات الخاصه باعمال المقاولات .
تتوقع الشركة تحقيق ايرادات 120 مليون دولار خلال 5 سنوات تتعقب تطوير الفندق مع بدء سداد قرض التطوير نهايه العام المقبل 2012 .
فيما يخص تردد البنوك في اقراض شركات القطاع السياحي بعد ثوره 25 يناير اشار نور الي ان شركة مصر للفنادق احدي شركات قطاع الاعمال بما يجعلها مضمونه لدي البنوك وخاصه الحكوميه موضحاً أن الشركة تلقت عددا كبيرا من العروض من جانب البنوك لتمويل الشركة في مشروع تطوير الفندق ودرست الشركة كل العروض واختارات الانسب من نصيب البنك الاهلي مشيرا الي ان حصول الشركة علي فتره سماح حتي 20 سبتمبر 2012 تبدأ الشركة تسديد دفعات القرض خلال مده تصل إلى 8 سنوات و10 اشهر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس