عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2011, 11:48 AM   #1780
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-10-2011 الساعة : 11:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد بيان الي البورصة المصرية من شركة العامة لصناعة الورق - راكتا بخصوص قرارت الجمعية العامة العادية للشركة المنعقد يوم 9-5-2011 و التي تقرر فيها الاتي :

1-اعتماد الموازنة التقديرية للشركة عن العام المالى 2011-2012 والمعروضة على الجمعية العامة ونتائج اعمالها المستهدفة بصافى فائض قدره 2.839 مليون جم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060252598

2-تعيد الجمعية العامة التاكيد على قراراتها السابقة فى 29-9-2010 فيما يتعلق بسرعة الانتهاء من استكمال مشروعات الاحلال والتجديد ورفع كفاءة الاصول وخطوط الانتاج واستحداث انواع جديدة تساعد على تحقيق عائد مناسب على الاموال المستثمرة خاصة بعد ان تم توفير التمويل اللازم لهذه الاستثمارات عن طريق زيادة راس المال بنحو 95.7 مليون جم .

3-يتعين على ادارة الشركة مراعاة مايلى .

أ-تحقيق الاستفادة الكاملة من المخزون الراكد بكافة انواعه لما يمثله ذلك من راس مال عاطل وتصرف فيه وفقا للوائح معمول بها فى الشركة .

ب-ترشيد الانفاق بشتى صوره واشكاله دون اى اخلال بمستوى الاداء وذلك لامتصاص جزء من الاعباء المالية التى تحملتها الشركة نتيجة للاستجابة للمطالب العمالية الاخيرة والمثارة بتقرير مجلس الادارة ب 6 مليون جم فى سنة الموازنة .

ج-الاستغلال الامثل للطاقات والموارد المتاحة بما يكفل تحقيق اقصى انتاجية ممكنة فى ظل التشغيل الاقتصادى السليم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس