عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2011, 07:04 PM   #1818
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-10-2011 الساعة : 07:04 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف محمد عبد السلام القائم بأعمال رئيس البورصة عن دخول 29 مؤسسة دولية إلى السوق المصرية عقب عودة تداول البورصة بعد أحداث ثورة 25 يناير، مشيرا إلي سعي إدارة البورصة لجذب العديد من المؤسسات العاملة في الأسواق الخليجية للاستثمار في البورصة خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال لقائه مع الجالية المصرية بدبى فى إطار جولته للترويج للبورصة المصرية.
وقال عبدالسلام إن 60% من المستثمرين الذين قاموا بالشراء في أولى جلسات التداول بالبورصة بعد عودتها في مارس الماضي، دخلوا السوق لأول مرة نتيجة تفاؤلهم بتضاؤل عامل المخاطر السياسية مقارنة بمستوياتها قبل اندلاع الثورة، خاصة بعدالاتفاق على خريطة بالنسبة للاستحقاقات السياسية والتشريعية وتوقيتاتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060253467
وفي سياق متصل لفت عبد السلام إلى أن عملية إعادة بناء الثقة في البورصة ستسهم في دعم قدرتها على التعافي سريعا لاسيما في ظل المستويات المغرية لأسعار الأسهم مقارنة بالعائد الاقتصادي لها.
أضاف أن مصر لديها من المقومات الاقتصادية ما سيجعلها قادرة على اجتياز المرحلة الحالية لأن قوتها الاقتصادية ستتغلب على الاضطرابات السياسية، مشيرا إلى أن مصر بانتظار مستقبل أقوى طالما تكاتف أبناؤها لدعم اقتصادها وحماية أمنها وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على معدل جاذبية الاستثمار.
ولاقت دعوةعبد السلام بالاستثمار في البورصة تأييدا كبيرا من جانب الحضور في النادي المصري في دبي وهو أكبر نادٍ للمغتربين المصريين في العالم.
وأعرب هشام البحطيطي، رئيس مجلس إدارة النادي، عن دعم كل المصريين لدعوة البورصة لدعم اقتصاد بلادهم ، مشيرا إلى أن كل المصريين العاملين في الخارج حريصون على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للبورصة سواء عبر الاستثمار في شراء الأسهم المصرية أو المشاركة عبر صندوق مصر المستقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس