عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2011, 11:10 AM   #1845
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-11-2011 الساعة : 11:10 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- اظهرت نتائج اعمال الشركة القابضة المصرية الكويتية خلال الربع الاول من العام الحالى تراجع صافى الربح ب 5.7% ليبلغ 31.360 مليون دولار مقابل 33.26 مليون دولار خلال الربع الاول من العام الماضى .

بلغ صافى الربح بقائمة الدخل غير المجمعة عن فترة الشهور الثلاثة الاولى من عام حالى 28.935 مليون دولار مقابل 30.086 مليون دولار عن الفترة نفسها من العام الماضى .

من جانبه اوضح مصدر مسئول بشركة القابضة المصرية لكويتية للمال ان تراجع ارباح الشركة خلال الربع الاول من العام الحالى يعود بصورة اساسية الى موجة الاعتصامات والاضرابات التى ظهرت ببعض الشركات التابعة للقابضة المصرية الكويتية خلال الفترة الماضية وادت الى تراجع ارباح الشركات التابعة مثل الشركة الوطنية للغاز بنسبة وصلت الى 50% .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060254449

اكد المصدر ان شركتى تراى اوشن وبوابة الكويت التابعتين للقابضة المصرية الكويتية حققتا اداء ايجابى خلال الربع الاول حيث مثلت ايرادات هاتين الشركتين معظم ايرادات القابضة المصرية الكويتية خلال الربع الاول من العام الحالى .

اوضح ان الشركة ليس لديها اى نية لتغيير استراتيجيتها بعد وفاة الرئيس السابق لها ناصر الخرافى وتولى معتز الالفى منصب رئيس مجلس الادارة الجديد مشيرا الى ان الادارة الجديدة قررت السير على نفس المنهج الذى اتبعته الادارة السابقة من دون اى تغيير .

اشار المصدر الى ان الشركة القابضة المصرية الكويتية ما زالت متمسكة بتوسيع استثماراتها فى السوق المصرية على الرغم من الاحداث الاخيرة التى مر بها الاقتصاد المحلى مؤكدا ان تنفيذ استثمارات جديدة بالسوق المحلية مرهون بايجاد فرص استثمارية جديدة .

اشار الى ان الشركة تستهدف بدء انتاج مصنع شركة الوطنية للاسمدة التى يقام بمدينة السادات منذ عامين

اكد ان مجلس ادارة الشركة يدرس الدخول بعدة مشروعات فى قطاع البترول والبتروكيماويات خلال الفترة الراهنة الا انه لم يتم الاستقرار على اى من المشروعات حتى الان .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس