عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2011, 11:49 PM   #5569
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-11-2011 الساعة : 11:49 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

ايجترانس

كان هذا الخبر الذى جعل من الفسيخ شربات



وقعت الشركة "المصرية لخدمات النقل والتجارة –إيجيترانس" اتفاقية مع شركة "سي آي كابيتال" لإجراء الدراسات والإجراءات اللازمة لإعادة هيكلة شركة "إيجيترانس" تمهيدا لتحويلها إلى شركة قابضة.

قال كريم هلال، مسئول الاستثمار المباشر وبنوك الاستثمار لشركة "سي آي كابيتال" أنه بموجب العقد الذي تم توقيعه مع شركة "إيجيترانس" ستتولى شركته دور المستشار المالي للشركة في عدة نواحي بخلاف تأهيلها كشركة قابضة، تشمل أي صفقات تقوم بها "إيجيترانس".

أضاف في تصريحات لـ"البورصة" أن الجدول الزمني الذي وضعته شركته للتحول "إيجيترانس" إلى قابضة من المخطط أن يتم الانتهاء من تنفيذه قبل نهاية العام الجاري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060255782

أشار إلى أن الملامح الرئيسية لخطة إعادة هيكلة "إيجيترانس" تتضمن إعداد خطة تمويل للشركة وإعادة تنظيمها من الناحية الإدارية والتشغيلية لتحقق أقصى قيمة مضافة لمساهميها.

قال إن خطة إعادة الهيكلة تتضمن تقييم الشركات التابعة لـ"إيجيترانس" تمهيدا لتحديد رأسمال الشركة القابضة.
كما تقوم شركته الفترة المقبلة بالتعاقد مع مكاتب استشارات عالمية للقيام بعملية الفحص النافي للجهالة لـ"إيجيترانس" وشركاتها التابعة لإتمام عمليات الاستحواذات.

قال محمد سناء، مدير إدارة علاقات المستثمرين في "إيجيترانس" إن الشركة القابضة ستضم تحت مظلتها الشركات التابعة لايجيترانس، "المصرية لأعمال النقل الفني" متخصصة في نقل البضائع ذات الأطوال والأبعاد الاستثنائية وهي مملوكة بنسبة 100% لشركة إيجيترانس والشركة الثانية "ويلهلمسين" لخدمات السفن.

أضاف هناك أيضا شركة "سكان أرابيا" للتوكيلات الملاحية مشروع مشترك مع شركة wilh wilhemsen العالمية وتملك شركة إيجيترانس حصة 30% من "سكان ارابيا".

أظهرت نتائج أعمال الشركة "المصرية لخدمات النقل- ايجيترانس" الربع الأول من العام الجاري تحقيق صافي ربح 4.782 مليون جنيه مقابل 2.549 مليون جنيه نفس الفترة العام الماضي بزيادة 2.2 مليون جنيه بنسبة 87.5%.


نرى مستهدفا لها 12.54 ...فهل من سيشترى فى الغد على الاب هايلحق تسوية ...نتمنى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس