عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2011, 05:36 PM   #16380
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-12-2011 الساعة : 05:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الكسب غير المشروع" يحبس أحد أقارب كمال الشاذلى بتهمة إخفاء ثروات غير مشروعة
أمر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشؤون الكسب غير المشروع، أمس، بحبس إيهاب محمد خليفة، مدير إدارة بشركة غاز مصر، أحد أقارب الوزير الراحل كمال الشاذلى، بعد أن وجه له المستشار أحمد صبرى، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، تهمة الاشتراك مع آخر فى إخفاء أموال غير مشروعة بطريق المساعدة، من خلال استغلال الشاذلى وظيفته كوزير لشؤون مجلسى الشعب والشورى ورئيس للمجالس المتخصصة، مع علمه بأن هذه الأموال وردت إلى الشاذلى بطريقة غير مشروعة.
وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتاد إخفاء مبالغ الكسب غير المشروع الخاصة بالشاذلى داخل أمواله، وأكدت أنه يمتلك سلسلة مطاعم ومشروعات وشركة للدعاية والإعلان، وأفادت التحريات بأن «الشاذلى» سجل هذه الممتلكات باسم «إيهاب»، وسبق أن سجل ممتلكات أخرى باسمه، وقام المتهم بعد ذلك بنقلها إلى ورثة الشاذلى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060257327
وأوضحت التحريات والتحقيقات أن «إيهاب» مشارك فى رأسمالها، وبمناقشة المتهم حاول الإنكار، لكنه اعترف بارتكابه جريمة الكسب غير المشروع بعد مواجهته بالتحريات.
كان جهاز الكسب قد استمع إلى أقوال زوجة المرحوم كمال الشاذلى، أمين التنظيم الأسبق بالحزب الوطنى، وأبنائه معتز ومحمد ومنى، فى بلاغات تتهمه بالحصول على كسب غير مشروع وتضخم الثروة بطريقة غير مشروعة، وقرر الجهاز منعهم من التصرف فى أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة.
وقال المستشار عاصم الجوهرى إن التحقيقات أكدت تورط إيهاب فى جريمة الكسب مع الشاذلى، بعد فحص التحريات والتحقيقات التى أفادت تضخم ثروات الوزير الراحل بطريقة غير مشروعة، مؤكداً أنه إذا ثبتت تهمة الكسب غير المشروع على الشاذلى فإن الدعوى الجنائية ستسقط لوفاة المتهم، لكن سيتم استرداد الأموال التى حصل عليها عن طريق الكسب غير المشروع من ورثته.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس