عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2011, 05:27 PM   #456
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-13-2011 الساعة : 05:27 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

بلاغ للأموال العامة بمخالفات شركة العربية للاستثمارات
الجمعة : 13 مايو 2010

كتبت: دينا ياسين

قدم مجموعة من مساهمي شركة العربية للاستثمارات للتنمية "ايه اي سي سابقا " بلاغ الي نيابة الأموال العامة المالية بسبب تجاوزات مجلس إدارة الشركة، مما أضر بجميع المساهمين بالشركة .
وتضمن البلاغ مطالب المستثمرين الذين تتجاوز حصتهم 15 % عددا من البنود، التحقيق في العديد من مخالفات مجلس الإدارة الحالي .... والجدير بالذكر أن أهم مطالب المساهمين هي عزل مجلس إدارة الشركة ، بالإضافة الي توزيع كامل الأرباح المرحلة حيث يصل نصيب السهم من الأرباح المرحلة عن السنوات السابقة بالإضافة لأرباح 2010 ، باستثناء أسهم الحصة العينية التي لا تستحق أرباحها لأنها لم تدرج ضمن رأس مال العامل حتي تاريخه ولم تحقق اية أرباح للشركة، وإلغاء الحصة العينية وهذا طلب لا جدال عليه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060258410
كما طالب المستثمرون بتغيير مراقب الحسابات وتعين لجنة تفتيش من الرقابة المالية، وكذلك بمراجعة حركة البنوك والنقدية لمدة ثلاث سنوات مضت.
كان عدد من المستثمرين قد تقدموا ببلاغ للنائب العام حول مخالفات الشركة ومحمد متولي رئيس مجلس الادارة ، وجار التحقيق فيه بخصوص الغش والتدليس في عملية تقييم الأرض، وتم الاستماع الي أقوال مجموعة من مقدمي البلاغ وأشار مصدر بالنيابة إلي الاستمرار في التحقيقات حول الموضوع.
يشار إلي أن جمعية الشركة التي عقدت مؤخرا شهدت جدلا ومناقشات حادة بين المستثمرين حول موقف الشركة والأضرار التي تعرض لها المستثمرون بالشركة نتيجة ما أسموه خداعهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس