عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2011, 09:18 PM   #16501
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-14-2011 الساعة : 09:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
التايم: التحقيق مع سوزان مبارك يزيد من الأمل فى تغيير حقيقى
تحت عنوان "استهداف الفساد، مصر تنطلق بعد زوجة مبارك" تابعت مجلة التايم قرار النائب العام بحبس سوزان ثابت صالح زوجة الرئيس السابق 15 يوما على ذمة التحقيقات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060259557
وقالت إن قرار حبس زوجة مبارك الذى جلب صيحات الإستحسان بين عشرات آلالاف المصريين الذين تجمعوا فى ميدان التحرير الجمعة لدعم الوحدة الوطنية والمصالحة الفلسطينية، يبدو أنه يمنح مزيد من الأمل فى التغيير الحقيقى فى البلاد.
ونقلت عن سلوى العنترى، مدير البحوث بالبنك الأهلى سابقا، أن ما هو أهم من حجم الأموال الذى يزعم سرقتها من قبل النظام السابق، الجانب النفسى. فمساءلة هؤلاء المسئولين يعنى أن الثورة نجحت بالفعل وأن الناس سيشعرون أن لهم سلطة حقيقة فى بلادهم، "فمصر الآن بلدنا".
وتشير المجلة الأمريكية إلى المفارقة بين الإتهامات الموجه لسوزان مبارك وقوائم الدرجات الفخرية التى حصلت عليها دوليا فلقد تم تكريمها من قبل جامعة برلين والجامعة الأمريكية بالقاهرة وحصولها على سلسلة من الجوائز من جامعة جونز هوبكنز ومنظمة الروتارى الدولية وغيرها من المعاهد.
وبصفتها السيدة الأولى، عملت سوزان كسفيرة للنوايا الحسنة عن منظمة الفاو. كما دعيت على القائمة الأولى للضيوف فى كثير من الأحداث فى العالم وعلى سبيل المثال جلست بالمقعد المجاوز للسيدة الفرنسية الأولى كارلا بيرونى فى إحتفالات يوم الباستيل عام 2008 بباريس.
وأشارت العنترى فى تصريحاتها للتايم إلى ان حسابات سوزان مبارك موضع التحقيقات كانت تثير الشكوك بين العاملين بالبنك الأهلى. فوجود حساب يتعلق بمكتبة الأسكندرية باسم سوزان مبارك يبدو مشبوها. ذلك بالإضافة إلى السماح لوزير المالية يوسف بطرس غالى، الذى فر إلى بيروت بعد تنحى الرئيس مبارك بساعات عن الحكم، بالتصرف فى ذات الحساب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس