عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2011, 11:26 PM   #471
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-14-2011 الساعة : 11:26 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
توقعات بأستمرار الأتجاه العرضى للمؤشر وسط حالة من الترقب
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060259745

كتب - فريق البورصة :
محسن عادل : غياب العوامل الداعمه وراء الجولات الترويجيه ..

أكد محسن عادل العضو المنتدب لشركة بايونيرز القابضة أن تستمر حالة التفاعل مع اي اخبار جديدة في ضوء انخفاض درجة المرونة الاستثمارية لدي المستثمرين خاصة الافراد مع وجود فرصة لحدوث انكماش بيعي بعد التحركات الاخيرة بالبورصة المصرية .
مشيرا الى ان هذا الاتجاة سيتستمر في ضوء الدخول في المنطقة العرضية خلال الفترة الاخيرة نتيجة غياب العوامل الاساسية الداعمة لمؤشرات السوق الذي يحتاج الي بعض المحفزات الاستثمارية و هو الامر الذي دفع ادارة البورصة الي البدء في جولات ترويجية بالخليج لابراز الفرص الجاذبية للاستثمار بالبورصة المصرية .


وتوقع عادل ان تشهد البورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع القادم استمرار الاتجاه العرضي مع استمرار ضعف التداولات بسبب المخاوف من بعض الاضطرابات الحالية و الحفاظ على المستوى المتدني من السيولة في ظل نتائج الاعمال المتوقعة لبعض القطاعات خاصة القطاع العقاري و استمرار حالة الترقب والحذر لدى المتعاملين من أي متغيرات جديدة ، مضيفاً أستمرار عمليات الشراء الانتقائي التجميعي خلال الاسبوع مع استمرار اعلان مؤشرات نتائج أعمال الربع الاول من العام الجاري .


وأضاف ان الارتدادة الصعودية التي شهدها السوق خلال الاسبوع الماضى و التي قلصت فيها خسائر المؤشر دعم الفرص الصعودية حيث اظهر العمق الاستثماري الموجود بالبورصة و الناتج في الاساس عن ارتفاع المرونة الاستثمارية لدي المتداولين لامتصاص اي متغيرات خارجية بالاضافة الي تقلص القوي البيعية الموجودة بالسوق بعد تراجع اسعار الاسهم الي مستويات متدنية دفعت المستثمرين متوسطي و طويلي الاجل لاقتناص صفقات في اطار عمليات تجميعية علي الاسهم .


رغم هذا فان تضائل حجم التداولات لا يزال يعكس حالة الترقب الحذر من جانب المتعاملين لاي تغيرات جديدة علي مستوي البناء الاستثماري في البورصة المصرية خلال الفترة القادمة .
ومن جانبه قال سامح غريب محلل فنى بشركة الجذور لتداول الاوراق المالية أن الاسبوع الجارى سوف يشهد نشاطاً متبايناً فى أداء مؤشرات البورصة ويأتى ذلك على خلفية تضارب الأخبار اليومية خلال هذه الفترة والتى تنعكس على حد تأثيرها سواء بالايجاب او بالسلب على حركة التعاملات اليومية .
مضيفاً ان السوق سيشهد اتجاها عرضيا على المدى القصير والاتجاة نحو الهبوط على المدى المتوسط .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس