عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2011, 07:15 AM   #477
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-15-2011 الساعة : 07:15 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

"نيوبرنت" تؤكد سلامة موقفها ضد اية افتراءات وشكاوى

متابعه-فريق البورصة :
"ثرى واى" لم تتسلم أية خطابات بشأن الشكاوى..

متولى : مطالب مساهمى ايه اى سى مشروعة..



علق الدكتور أشرف إيميل، العضو المنتدب لشركة نيو برنت لتداول الأوراق المالية حول تحويل شكوى ضد الشركة لنيابة الشئون المالية والتجارية مؤخرآ أن هناك العديد من الشكاوي التي تلقتها الشركة بنفسها وتلقتها الهيئة العامة للرقابة ، جميعها شكاوي كيدية أو تحتوي على " كلام مرسل " دونم أي تفاصيل أو أي اتهامات يعاقب عليها القانون .

وأشار إيميل الى أن الشركة لديها من المستندات ما يثبت سلامة موقفها ضد افتراءات عدد قليل من عملائها والافتراءات على شخصه و على الشركة بشكل عام ، مشيرًا إلى أن شركته واجهت تهم غسيل الأموال وغيرها من التهم التي أوردها العملاء بشكاويهم دون سند قانوني أو أية مستندات تثبت ولو خطأ واحد على الشركة .
اضاف أن بعض العملاء يتبنون حملة مضادة للشركة على شبكة الانترنت عبر المنتديات العامة و عدد من الصحف والمواقع الالكترونية لا يتعدى عددهم الستة أفراد من أصحاب المديونيات القليلة والذين عجزوا عن سدادها بعد خسائرهم خلال جلستي الأربعاء والخميس 26 و 27 يناير .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060260206



محمد متولي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمارات المالية القابضة(إيه آي سي سابقًا) أكد أن مطالب المساهمين بشأن تغيير مجلس الإدارة وبعض الشكاوى التى يتقدمون بها تعتبر "مشروعة" ، ولكن الامر يتوجب أن يتقدموا بطلبات رسمية إلى مجلس الإدارة ، مع تجميع نسبة كبيرة من الأسهم تتيح لهم حق تغيير المجلس .
وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أموال الغد" اليوم، أن الشركة لم تتلق أية بيانات أو شكاوي رسمية من قبل المستثمرين أو من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، تتعلق بمطالبهم بتغيير مجلس إدارة الشركة مضيفا أن مجلس ادارة الشركة ليس له علاقة حول الاتهامات التي يتم توجيهها له بشأن ارتفاعات وانخفاضات سهم الشركة المتداول فى السوق .




أضافت رانيا يعقوب , رئيس مجلس إدارة شركة ثرى واى لتداول الاوراق المالية ان الشركة لم تتلقى أية خطابات رسمية من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية أو جهات أخرى تفيد تواجد شكاوى قائمة ضد الشركة من قبل مجموعة من العملاء بشأن تلاعب الشركة فى أسعار الأوراق المالية عن طريق الاشتراك مع أحد العملاء وإدراج طلبات بأسعار بعيدة عن السوق .
ومن جانبه اكد فاضل الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركه مصر الجديده للاسكان والتعمير ان موقفهم القانوني سليم وان هناك بالفعل عدد من قدامي العاملين الذين تم خروجهم علي المعاش قامو برفع دعاوي قضائيه ضدد الشركه ولكن موقف الشركه لا غبار عليه وانهم في انتظار القرار النهائي الذي سيحكم به القضاء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس