عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2011, 10:34 AM   #2018
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-15-2011 الساعة : 10:34 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الكويت - أ ش أ:


أكد رئيس البورصة محمد عبدالسلام أن الجانبين المصرى والكويتى بصدد تنفيذ اتفاقيات خلال المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى أن المستثمرين والهيئة العامة للاستثمار أكدوا أنه لا نية لسحب استثماراتهم فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

وتوقع عبدالسلام اليوم السبت فى ختام زيارته للكويت أن تبدأ الهيئة العامة للاستثمار الكويتية عمل شركتها القابضة فى مصر والتى أعلنت عنها برأسمال مليار جنيه خلال النصف الثانى من العام الحالى .



وقال إن اللقاء مع مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية حامد السيف أسفر عن الاتفاق على مواضيع هامة منها الإدراج المشترك وربط البورصتين ودراسة مجموعة من الموضوعات التى تهم السوقين، مع تبادل التدريب .



وأضاف أن البورصة المصرية لها بصمة واضحة فى تنفيذ نظام التداول الآلى الجديد من خلال شركتها المملوكة لها وهى شركة مصر لنشر المعلومات والتى تقوم حصريا باختبار نظام ناسداك أوماكس على مستوى الشرق الأوسط.



ولفت عبدالسلام إلى أن القيمة الرأسمالية للشركات المدرجة بالبورصة المصرية تتجاوز الـ 400 مليار جنيه، وقال إن السوق استرد 4% من قيمته التى كانت قد تراجعت بعد قيام الثورة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060260274



وكان وفد البورصة برئاسة محمد عبدالسلام قد وصل إلى الكويت مساء الأربعاء الماضى قادما من دبى فى زيارة تستغرق 4 أيام ضمن جولته الحالية بمنطقة الخليج من أجل الترويج بين المستثمرين والمؤسسات المالية للاستثمار فى السوق المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس