عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2011, 10:54 AM   #2037
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-15-2011 الساعة : 10:54 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

في إطار زيارة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لدول الخليج الأخيرة بدأت شركات المنطقة في تفعيل قراراتها للاستثمار في مصر وهو ما قامت به بالفعل شركة إحدي الشركات القطرية برئاسة الشيخ محمد بن سحيم آل ثاني بتأسيس مجمع صناعي متكامل لإنتاج الحديد والدرفلة برأسمال مشترك مصري قطري قدره 3 مليارات جنيه.
تم أمس توقيع الاتفاق مع الشريك المصري أحمد أبوهشيمة.. يقام المشروع علي مرحلتين المرحلة تبدأ خلال أيام وتدخل مرحلة الإنتاج بعد 17 شهراً من الآن حيث تم التعاقد علي شراء خطوط إنتاج هذه المرحلة باستثمارات 2.1 مليار جنيه لإنتاج ما يقرب من 500 ألف طن بليت و500 ألف طن حديد تسليح ليصل إجمالي الإنتاج في المرحلة الأولي إلي مليون طن.. أما بالنسبة للمرحلة الثانية بعد عامين باستثمارات 8.1 مليار جنيه.
يضم مجمع صناعي متكامل لدرفلة حديد التسليح لخدمة منطقة الصعيد حتي يقام المشروع بالمنطقة الصناعية بمحافظة المنيا ويوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة وأخري غير مباشرة لمواجهة البطالة في الصعيد عقب الاتفاق في مؤتمر صحفي أكد الشيخ محمد بن سحيم رجل الأعمال القطري أن مصر بالنسبة للدول العربية هي الشقيقة الكبري وننظر إليها كمنطقة لجذب الاستثمار مؤكدا أن مناخ الاستثمار في مصر سيكون أفضل بعد الثورة.. قال نحن نبحث عن الاستثمار في مصر خاصة في المشروعات كثيفة العمالة للمساهمة في حل مشاكل البطالة خاصة في الصعيد حيث المشروع الجديد علي عاتقه تنمية الصعيد وإقامة مشروعات أخري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060260329
من جانبه أكد الشريك المصري أحمد أبوهشيمة أنه تم الانتهاء من كافة الدراسات الخاصة بالمشروع وتم اختيار أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير الطاقة والحفاظ علي البيئة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس