عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2011, 10:59 AM   #2045
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-15-2011 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- قدرت شركة الدلتا للسكر الاعباءالماليه الاضافيه التي ستتحملها لانتاج 2 مليون طن من سكر البنجر خلال موسم الانتاج الحالي نتجية ارتفاع الاسعار بنحو 150 مليون جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060260341

اوضح مصدر مسئول بشركة الدلتا للسكر ان تلك الزيادة في تكاليف الانتاح تاتي تنتجية ارتفاع تكاليف انتاج طن السكر بواقع 70 جنيها .

واضاف المصدر ان الشركة انتهت من انتاج 139 الف طن من موسم انتاج السكر حتي الان من اصل 2 مليون طن سكر بنجر سنويا تتولي الشركة انتاجها سنويا .

وياتي الارتفاع علي المرتقب في تكاليف انتاج السكر التي تتولي شركه الدلتا للسكر انتاجه خلال الموسم الحالي نتيجة سلسله من الاعباء الماليه التي قدرتها الشركات العامله بالسوق المحليه حيث قدرت السكر والصناعات التكاميليه 700 مليون جنيه ارتفاعا في تكاليف انتاج السكر هذا العام بعد رفع سعر الطن بواقع 70 جنيها .

وكانت وزاره الزراعه في حكومة النظام السابق قد رفعت مذكره لوزاره التجاره والصناعه تطالب فيها برفع السعر الاساسي لتوريد محصول البنجر من 200 جنيه للطن الي 250 جنيها بهدف تشجيع الفلاح علي التوسع في زراعه البنجر .

واتفقت شركة الدلتا للسكر في وقت سابق مع وزاره الاوقاف علي القيمة النهائيه لشراء 300 فدان بمدينه مطوبس بكفر الشيخ بنحو 53 مليون جنيه لاقامة خط جديد يوفر 125 الف طن من السكر اضافيه توفر 90 الف طن مولاس و90 الف طن علف بعد فشل مفاوضاتها في الحصول علي المساحه نفسها بمحافظة الشرقيه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس