عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2011, 11:08 AM   #2051
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-15-2011 الساعة : 11:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعتبر الخبير المصرفي خميس منطاوي رفع الكثير من البنوك متوسط سعر الفائدة على الإيداعات لأجل عام الى 7.3% مؤشر جيد على بدء تحرك الاستثمار والمشروعات بالسوق المصرية وطلبها لتمويل جديد.
قال منطاوي، لـ "بوابة الأهرام" إن تجميد برنامج إقراض الموظفين وبعض البرامج الأخرى خلال الفترة الحالية هدفه إعادة النظر فيها من جديد، وفقًا للمستجدات التي شهدتها مصر مؤخرًا. وأشار إلى أن السوق المصرية حاليًا تعيش حالة من الترقب والانتظار لحين اتضاح الرؤية، لافتًا إلى أن معظم المصانع تعمل بـ 30% أو 40% من طاقتها فقط.
وأوضح أن البنوك لديها سيولة كبيرة وتريد استثمارها في مشروعات كبرنامج إقراض الموظفلين الذي سيكون مضمونًا من وزارة المالية، لأنها هي الجهة التي ستحول الأقساط إلى البنوك ، إلا أن الوزارة تنتظر عودة الإنتاج لسابق عهده واستقرار الأمور للبت في البرنامج.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس