عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 06:35 AM   #485
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2011 الساعة : 06:35 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

"الشرطة" تسيطر على الشغب أمام سفارة إسرائيل بعد اصابة 24 شخصا


أمام السفارة الإسرائيلية
الجيزة - أ ش أ
تمكنت قوات الشرطة من السيطرة على ميدان الجامعة بالجيزة وإخلائه من المتظاهرين بعد نحو ساعتين من الإطلاق المستمر لقنابل الغاز المسيلة للدموع والطلقات الصوتية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060261910

وتراجع المتظاهرون إلى الباب الرئيسي لجامعة القاهرة وإلى اتجاه فندق "شيراتون القاهرة", فيما تم الدفع بالعديد من سيارات الأمن المركزي وتشكيلاته لتعزيز الأمن في منطقة السفارة الإسرائيلية, حيث احتشدت سيارات ومدرعات الأمن المركزي بالميدان وأسفل كوبري الجامعة .

وكان العشرات من المحتشدين أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالجيزة رشقوا قوات الأمن المتواجدة أعلى كوبرى الجامعة بالحجارة , وقاموا بإشعال الإطارات بالميدان المواجه لحديقة الحيوان مما أضطر قوات الشرطة إلى إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع لمحاولة تفريق المتظاهرين.

وصرح الدكتور عبدالحليم البحيرى مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة الاحد بأن عدد المصابين فى أحداث الشغب التى وقعت أمام السفارة الإسرائيلية مساء الاحد وصل إلى 24 مصابا.
وقال مدير مديرية الشئون الصحية إنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى أم المصريين و 5 مصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور ومصابين اثنين إلى مستشفى قصر العيني، مشيرا إلى أن معظم الحالات كانت حالات اختناقات نتيجة الدخان من قنابل الغازات المسيلة للدموع.
وتقوم الفرق الطبية في أقسام الإسعاف والطوارىء بهذه المستشفيات بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وهم حاليا تحت الملاحظة.وسيتقرر خروجهم بعد استقرار حالتهم أو حجز الحالات التى تستدعي إلى تقديم الرعاية الطبية داخل المستسشفى.
وأوضح أنه يوجد فى موقع الحادث أكثر من 20 سيارة إسعاف تقوم بإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفيات وهناك أكثر من 50 سيارة إسعاف أخرى بالمحافظة يمكن أن يتم دفع بها إلى موقع الحادث إذا تطلب الأمر ذلك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس