عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 06:37 AM   #486
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2011 الساعة : 06:37 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

تجميد أرصدة العادلي والمحجوب وأسرتيهما بالبورصة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060261911


القاهرة -أ ش أ
تلقت إدارة البورصة المصرية إخطارا من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود لتجميد أرصدة وحسابات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وأسرته فى بلاغات جديدة ضده تم تقديمها فى 11 مايو الجاري.
وأوضحت البورصة كذلك أنها تلقت أيضا إخطارا من النائب العام لتجميد أرصدة وحسابات وزير التنمية المحلية الأسبق محمد عبدالسلام المحجوب وزوجته سعاد محمود محمد غنيم في بلاغ جديد مقدم ضده بتاريخ 2011/5/14 - أموال عامة.
وقالت مصادر بالبورصة المصرية إن الاخطار تضمن تجميد أرصدة وحسابات ومنع التصرف لكل من حبيب ابراهيم حبيب العادلي وزوجتيه الهام سيد سالم شرشر وانوشك كارولين رود سرابيل ، و كذلك أولاده جيهان وداليا ورانيا وشريف وذلك بناء على شكوى رقم 12 سري لسنة 2011 بتاريخ 11 مايو.
وأشارت المصادر إلى أن القرار يشمل الارصدة الشخصية سواء كانت أموالا نقدية أو سائلة أو منقولة أو عقارية أو أسهم أو سندات مملوآة لهم بالبنوك وغيرها وذلك بالبيع أو
التنازل أو الرهن أو ترتيب أية حقوق شخصية أو عينية عليها .
و تلقت ادارة البورصة كذلك إخطارا من النائب بتجميد أرصدة وحسابات وأكواد 11 شخصية جديدة ، تشمل محمد محمد منسي أبوحليمة وزوجته أم كلثوم حمادة إبراهيم بصيلة ،بالاضافة إلى محمد حسان مغربي عبدالله وزوجتيه امينة محمد علي محمد وماجدة محمود فريد يوسف حسن.
وقد ضمت القائمة أبناء محمد حسان القصر وهم منة الله ومحمود ومصطفى ومايا ومريم وحسان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس