عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 11:34 AM   #2103
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2011 الساعة : 11:34 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- انتهت شركة المهندس للتامين من صرف التعويضات المقررة لمجموعة ليسيكو المتخصصة فى انتاج الادوات الصحية نتيجة الحريق الذى شب قبل عام باحد مصانعها وتصل قيمة التعويض الى 41 مليون جم .

قال مسئول تامينى رفيع المستوى بالمهندس للتامين ان شركته ابرمت امس الاحد اتفاقا لصرف التعويض فى حضور محمد بركة رئيس مجلس ادارة الشركة وايليا بارودى العضو المنتدب لمجموعة ليسيكو ممثل عن الهيئة العامة للرقابة على المؤسسات المالية غير المصرفية .

نفى المصدر للمال مماطلة شركته فى صرف التعويضات المستحقة ومن بينها تعويض مجموعة ليسيكو الذى استمر لاكثر من عام ولفت الى ان صرف التعويضات يرتبط بانتهاء خبراء المعاينة من اعداد التقارير الخاصة بكل حادث اضافة للمفاوضات التى تجرى بين شركة التامين ومعيدى التامين فى الخارج فيما يتعلق بنسبة كل منهم من التعويضات المقررة وفقا لحدود الاحتفاظ .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس