عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 11:46 AM   #2108
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2011 الساعة : 11:46 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- توقع حسن مصطفى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة المتحدة للاسكان والتعمير , ان تنتهى الشركة من انشاء 9 عمارات سكنية بالمرحلة الثانية من مشروع السادس من اكتوبر خلال عامين بتكلفة مبدئية تقدر بنحو 21 مليون جنيه بعد قيامها باسناد تنفيذها للمقاول الجمعة التعاونية للتشييد والبناء بالجيزة. واشار لـ"المال" الى انتهاء شركته من التراخيص والموافقات الخاصة بالدفاع المدنى لبناء عمارة "لوران" بالاسكندرية والتى تتكون من 6 ادوار , اضافة الى الدور الارضى بعد ان قامت بسداد الرسوم المقررة عليها, لافتا الى انه سيتم اسناد عملية التنفيذ لاحدى شركات المقاولات للبدء فى التنفيذ خلال العام الحالى .

واستبعد رئيس مجلس الادارة , العضو المنتدب بـ"المتحدة للاسكان والتعمير" ان يؤثر استمرار تعدى البلطجية على 30 فدانا من اراضى الشركة بالسيوف بالاسكندرية والبالغة مساحتها 107 افدنة منذ يناير الماضى على خطة الشركة الاستثمارية , نظرا لعدم وجود خطة لاستغلالها بالاضافة الى انها لم تكن ضمن القطع التى عرضتها الشركة للبيع بغرض تمويل مشروعاتها العقارية .

وفى تعليق على نتائج اعمال الشركة , ارجع مصطفى ارتفاع صافى الارباح بمعدل 51.4% لتبلغ 5.3 مليون جنيه خلال الربع الاول من العام الحالى , مقارنة بنحو 3.5 مليون جنيه خلال الربع الاول من العام الحالى مقارنة بنحو 3.5 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضى , الى زيادة مبيعات الشركة من الوحدات السكنية بعمارات السيوف .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060262128

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الاول من العام 2011 لتصلى الى 8.7 مليون جنيه مقارنة بـ 5.33 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضى بمعدل نمو 63.1% فى حين قفزت تكلفة المبيعات خلال الشهور الثلاثة الاولى من العام الحالى بنسبة 474.7% لتبلغ 2.48 مليون جنيه مقابل 432 الف جنيه خلال الفترة نفسها من عام 2010.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس