عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 11:47 AM   #2109
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2011 الساعة : 11:47 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- اظهرت نتائج الاعمال غير المدققة خلال 9 اشهر الاولى من العام المالى 2010-2011 لشركة الصعيد العامة للمقاولات عن تحقيق الشركة صافى ربح بلغ 57.076 مليون جم بنمو نسبته 31.7% مقارنة بصافى ربح 43.324 مليون جم فى الفترة المقابلة من العام المالى السابق .

ارجع مختار الدهشورى رئيس مجلس ادارة الشركة للمال ارتفاع الارباح غير المدققة عن الاشهر ال 9 الماضية الى نجاح الانشطة والمجالات الاستثمارية للشركة فى النمو خاصة على صعيد الاستثمار العقارى والمقاولات العامة والخاصة الى جانب استثمارات القرى السياحية وهو ما ادى الى صعود الارباح .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060262130

اشار الدهشورى الى الصعوبات المتفاقمة التى واجهتها شركته خلال الربع الثالث من عام مالى 2010-2011 موضحا ان الصعيد للمقاولات عانت خلال الفترة من انخفاض ايرادات وتوقف مبيعات خاصة المتعلقة بقطاع الاستثمار العقارى .

اضاف ان معدلات الحجوزات على مبيعات ومنتجات الشركة بدات فى التحسن والنمو مؤخرا الا ان هذا التحسن لا يزال غير كاف من وجهة نظره للعودة الى نفس معدلات النشاط التى حققتها الشركة خلال الفترة السابقة لاندلاع ثورة 25 يناير لافتا الى ان مبيعات الشركة توقفت بالكامل خلال يناير وفبراير الماضيين وبدات المعدلات فى الزيادة على استحياء خلال مارس ووصلت الى مرحلة الزيادة والتحسن الملحوظ خلال ابريل ومايو بما يعتبر مؤشر جيد على عودة المبيعات والحجوزات الى معدلاتها الطبيعية .

عن مشروعات الشركة المختلفة اكد الدهشورى ان الصعيد للمقاولات مستمرة فى جميع اعمالها الانشائية وتسعى فى الوقت نفسه لاقتناص اى مشروعات جديدة بقطاعات الاستثمار العقارى ومقاولات عامة وقرى سياحية .

عن مشروع الشركة المزمع انشاؤه فى راس سدر ومقام على مساحة 73 فدان اشار الى ان الصعيد للمقاولات تترقب الحصول على تراخيص وموافقات لازمة للمشروع تمهيدا لتنفيذ المرحلة الاولى منه خلال الفترة المقبلة .

فى السياق نفسه اكد ان الشركة تنتظر الحصول على امر الاسناد وموافقات لازمة من وزارة السياحة للبدء فى انشاء مشروعها بالغردقة ويتضمن انشاء مدينة متكاملة للصوت والضوء على مساحة 44 الف متر تكلفة استثمارية تبلغ 80 مليون جم مشيرا الى ان الشركة حصلت على المركز الاول فى الاعمال التقييمية فى المناقصة الخاصة للمشروع .

قال رئيس مجلس ادارة شركة الصعيد العامة للمقاولات ان جميع الاعمال وتنفيذات خاصة بانشاء فرع نادى الطيران بالقاهرة الجديدة تسير وفقا للخطط الموضوعة مسبقا ولم تتاثر مطلقا فى موقع العمل مقارنة بالفترة السابقة للثورة .

يذكر ان الشركة نجحت فى الفوز بالمناقصة الخاصة لانشاء وتنفيذ مرحلة اولى من مشروع نادى الطيران .

ربط الدهشورى عودة سوق العقارات فى مصر لوضعها الطبيعى بنجاح المجلس العسكرى فى ادارة البلاد خلال المرحلة الانتقالية الراهنة ومدى القدرة على اجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية مع عودة الامن والاستقرار .

كانت الشركة حققت صافى ربح قدره 68.227 مليون جم خلال 2009-2010 بنمو 39.8% مقارنة بصافى ربح 48.796 مليون جم عن 2008-2009 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس