عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 12:12 PM   #2117
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-16-2011 الساعة : 12:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة ش.م.م. ("أوراسكوم تيلكوم") اليوم أن مجلس إدارة الشركة قد عين المهندس أحمد أبو دومة بمنصب العضو المنتدب للشركة تحت إدارة رئيس مجلس إدارة الشركة التنفيذي.



أحمد أبو دومة، وهو عضو فى مجموعة أوراسكوم تيلكوم منذ مدة طويلة، كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة بانجلالينك منذ يناير 2009 وقبل ذلك كان يتولى منصب المدير التنفيذي للتسويق بشركة موبينيل منذ عام 2003. أنضم أبو دومة إلى شركة موبينيل فى عام 1998 كمدير تنمية الأسواق ومن عام 2000 إلى عام 2003 تولى منصب مدير التسويق للتخطيط والتنمية ثم مدير الشئون الإستراتيجية وتحليل الأسواق. قبل إنضمامه إلى شركة موبينيل كان أبو دومة يعمل بشركة IBM و Datum IDS. حصل أحمد أبو دومة على ليسانس هندسة الإتصالات من جامعة القاهرة عام 1992 وحصل على جائزة تخطيط الاتصالات من الأتحاد الدولى للإتصالات (ITU) بسويسرا. وقد حصل على شهادة البرنامج التنفيذي الدولى من جامعة إنسياد – إدارة الأعمال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060262238



علق المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة التنفيذى قائلا: "يسعدنى ان أرحب بالمهندس أحمد أبو دومة فى منصبه الجديد. أحمد أبو دومة عضو فى مجموعة أوراسكوم تيلكوم منذ ثلاثة عشر عاماً وقد قاد عملية تطوير شركة بنجلالينك فى بنجلادش لتصل لما هى عليه اليوم من نجاح وريادة فى السوق البنجلاديشى، وسوف يمثل قيمةً كبيرةً لأوراسكوم تيلكوم فى هذه المرحلة الجديدة من التطور والنمو تحت مظلة شركة ?يمبلكوم".



ومن جانبه علق المهندس أحمد أبو دومة قائلا: "إنه ليشرفني ويسعدني أن أقبل منصب العضو المنتدب لشركة أوراسكوم تيلكوم وأتطلع إلى العمل مع فريق "الشركة" من أجل البناء على نجاحات أوراسكوم تيلكوم والوصول إلى آفاق جديدة كجزء من أحد أكبر مشغلى الاتصالات فى العالم."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس