عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 01:43 AM   #488
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 01:43 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

مساهمو "العربية للاستثمارات" مصممون على إقالة الإدارة ويتهمونها بخداعهم
محمد محروس

16-5-2011 | 23:17

الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة

دشن مساهمو شركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة(إيه آي سي) حملة لجمع التفويضات القانونية اللازمة لسحب الثقة من مجلس الإدارة، وتغيير مراقبي الحسابات بجانب توزيع الأرباح النقدية التي لم يتم صرفها منذ سنوات.
واتهم إيهاب الريس، منسق الحملة بمحافظة القاهرة، محمد متولي رئيس مجلس الإدارة بخداع المساهمين حيث وعدهم أكثر من مرة بتنفيذ العديد من المشروعات التي لم تشق طريقها لأرض الواقع أبدًا.
وقال الريس إن المساهمين قيموا الشركة عند مكتب معتمد ووجدوا فارقا يبلغ 200 مليون جنيه عن التقييم الذي اشتروا من خلاله الأسهم، موضحًا أن محمد متولي سيطر على حصة بنحو 44% من الشركة مقابل أصول تتمثل في قطعة أرض.
وأشار إلى نجاح المساهمين في جمع حصة تزيد على 5% بما يمكنهم من إضافة مطالبهم على جدول اجتماع الجمعية العمومية والتي من المفترض أن تنعقد خلال 10 أيام.
وأضاف مدحت شهاب منسق الحملة بالغربية أن المساهمين قدموا بلاغا للنائب العام وشكوى للرقابة المالية ضد محمد متولي، مشيرًا إلى نجاحه في جمع مساهمين يمتلكون 12 مليون سهم بالشركة، حتى الآن يمثلون نحو 2% من إجمالي الأسهم.
وأشار إلى أن مجلس إدارة "العربية للاستثمارات" يتكون من ثلاثة أعضاء فقط منهم محمد متولي ووالدته، لافتا إلى أن غياب أي منهم يجعل الاجتماع لاغيًا، موضحًا أن المجلس وعد بإجراء استثمارات بمجال الحفر البترولي وتأسيس هايبر وهو ما لم يحدث أبدًا.
وأوضح أن المساهمين فقدوا نحو 85% من محافظهم ولم يحصلوا على أي توزيعات نقدية منذ سنوات ، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة عقد الجمعية العمومية الماضية في الساعة الثامنة صباحًا بالكيلو 26 بأبورواش وهو يعلم تماما أن حظر التجوال الذي كان مفروضا حينها سيمنع المساهمين من الحضور في دليل على استهتاره بهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس