عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 10:36 AM   #2134
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 10:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن منير فخري عبد النور وزير السياحة أنه تقدم بمذكرة رسمية الي الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء يطالب فيها برفع حظر التجول نهائياً.. موضحاً أن سريان الحظر يضر حالياً بالسياحة العربية حيث يفضل السياح العرب السهر في القاهرة والمحافظات السياحية.. وأكد عبد النور أنه بعد مباحثات ناجحة مع منصور عيسوي وزير الداخلية.. تم الاتفاق علي أن تتخلي وزارة الداخلية عن الشروط الصعبة التي كانت موضوعة لسياحة السفاري وأن ترفع يدها عنها تماما بعد الشكاوي الكثيرة من منظمي الرحلات واصحاب الشركات بسبب رسوم الامن المبالغ فيها.. وأضاف أن وزارة السياحة مستمرة في دعم الطيران العارض وان هناك اجتماعاً خلال الاسبوع القادم لصندوق السياحة لمراجعة هذا الدعم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060263745
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي نظمته أمس لجنة تسيير الاعمال باتحاد الغرف السياحية برئاسة الهامي الزيات بحضور هشام زعزوع مساعد أول الوزير.. ناشد عبد النور كافة القوي السياسية واجهزة الاعلام للوقوف بجوار عودة الامن مؤكدا ان السياحة سوف تعود الي أوضاعها الطبيعية في وقت قريب.
أوضح الوزير انه سوف يزور السعودية خلال الاسبوع القادم للوقوف علي أخر تطورات الحج للموسم القادم بالاضافة للاعداد لموسم السياحة العربية..كما يزور فرنسا وانجلترا بداية يونيو. وأكد الوزير أنه سوف يعقد إجتماعا مهما قريبا مع محافظ البنك المركزي أيضا لمعالجة مشاكل المستثمرين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس