عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 10:38 AM   #2137
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 10:38 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تدرس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المعوقات التي تواجه صادرات القطاع إلى المجر، وذك قبل الإعداد لعقد اجتماعات الدورة الخامسة للجنة المصرية- المجرية المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي، ولتسهيل ودفع حركة التبادل التجارى بين البلدين.
وأكد محمد شكري، رئيس الغرفة، وجود مجالات واسعة وفرص هائلة يمكن استغلالها لتعميق وتوثيق التعاون بين البلدين إلا أنها لا تزال قيد الدراسة، الأمر الذي يتطلب من الحكومتين العمل على دفعها للأمام بما يحقق المصلحة المشتركة لهما.
وأوضح أن حجم الصادرات المصرية للمجر بلغ بنهاية العام الماضي 9.7 مليون دولار مقابل واردات مجرية بقيمة 120 مليون دولار في الفترة ذاتها، مما يعكس فرقًا واضحًا بالميزان التجاري لصالح المجـر، موضحاً أن الخضراوات والفاكهة مثلت ثلث الصادرات المصـرية، بينما سجل الغزل والنسيج 15% بالإضافة إلي 14% للمعادن عدا الحديد والصلب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060263750
وأشار رئيس الغرفة إلي اهتمام بعض رجال الأعمال المجريين بالعديد من المجالات التي تفتح آفاقا للتعاون بين مصر والمجر كإنتاج الحافلات، ومواد البناء كالسيراميك والرخام، وكذلك المنسوجات، ومستحضرات التجميل والنباتات الطبية، إضافة إلي الكابلات الكهربائية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس