عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 12:08 PM   #2155
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 12:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد بيان من شركة اسيك للتعدين "أسكوم " بخصوص تطور النتائج الإيجابية لأعمال التنقيب الإبتدائية للشركة من خلال شركتها الشقيقة اسكوم اثيوبيا للتعدين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060263906

اعدت شركة اسيك للتعدين اسكوم هذا التقرير لتوضيح البرنامج الاستكشافي الناجح الذي قامت بتنفيذه شركة اسكوم للتعدين بعد انتهاء تنفيذ المرحله الانولي من برنامج الحفر reverse citculation RC في منطقتي ديش مونتين Gold Plus Base Metals الواقعتين ضمن امتياز لسوما المرخص لشركة اسكوم غرب اثيوبيا وقد اكدت النتائج تحليل العينات الاوليه لعميات الحفر تواجد الذهب بالقرب من السطح في منطقه ديش موناتتين .



اهم التطورات :

اولا: امتياز اسوما باثيوبيا منطقه ديش مونتين Gold :
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060263906

اهم المقتطعات النقديه بالذهب



في شهر مارس 2011 تم الانتهاء من المرحله الاولي من برنامج الحفر RC dritilig وتشمل 78 باجمالي 7,629 متر طولي بمنطقه ديش مونين الواقعه ضمن امتياز اسوسا غرب اثيوبيا واكدت تحليل نتائج العينات تواجد الذهب والمعادن القيمه الاخري في تلك الابار.

وقد اظهرت نتائج التحليل ايضا ان هذه المنطقه المتواجد فيها الذهب تحتوي علي مناطق معددعه غنيه بالذهب muitiple mlreralizeti gold zones علي مساحه 1,6 كم وهناك امكانيه التوسع علي مساحه 1 كم جنوبا و 1,5 كم شمالا ليرتفع اجمالي المساحه المستهدفه الي 4,1 كم .



وقد تم وضع الخحطط المستقبليه بهدف التركيز علي مساحه تطوير مشروع استكشاف وانتاج الذهب بمنطقه ديش مونتين ويشمل ذلك التالي:



- بدء المرحله الثانيه من برنامج RC dritilng خلال الفتره من مايو الي يوليو 2011 لتغطيه 8,000 متر طولي بالامتدادت الشماليه والجنوبيه ومن المتوقع الحصول علي نتائج تحليل العينات من المرحله الثانيه لبرنامج الحفر بحلول شهر سبتمبر 2011 .



- وقد تم اسناد العمل لشركة SRK وهي احدي الشركات الاستثماريه الرائده حول العالم في مجال استكشاف وانتاج الذهب وتمتع بسجل حائل وخبره عالميه واسعه في مجال احتياطات وموارد الذهب من اجل اعداد توقعات مستقله حول حجم استكشافات الذهب المحليه يونيو 2011 .



- رسم الخرائط واستئناف البرامج الجيوكيمائيه لتحديد الاهداف الجديده لعمليات الحفر .



- بدء المرحله الثالثه من برنامجي الحفر diarrond dritiling RC بحلول الربع الثالث من عام 2011 .



ثانيا: امتياز اسوسا باثيوبيا منطقه ليسلو

بدات عمليات الحفر بمنطقه ابتسلو في 28 بئر وتم استكشاف مساحه شاسعه غنيه بالكبريتدات كما تم الحصول علي نتائج جزئيه من تحليل عينات .



تعد منطقه نبتسلو مستودع بركاني ضخم البريتدات ومن المرجح لحقوقها علي المعادن النفسيه اللغنيه بالذهب كالنحاس والرصاص والزنك وقد تم الانتهاء من المرحله الاولي لبرنامج الحفرdritting RC في 28 بئر لتغطيه مساحه 2,639 متر طولي واكدت النتائج الاوليه تواجد كميات هائله من الكبريتدات يتراوح سمكها بين 20 و 75 متر وذلك علس ماحه 2 كم مربع مفتوحه شمالا وجنوبا .



جدير بالذكر انه خلال المرحله الاولي من برنامج الحفر تم اكتشاف خصائص هامة تتماشي مع طبيعه مستودعات البركانيه ويرفع ذلك من جاذبيه المنطقه المستهدفه وبناء عليه يتم وضع الخطط المستقبليه للتريكز علي سرعه تطوير الانشطه الاستشكافيه بمنطقه نبتسلو ويشمل ذلك التالي:



- اسناد العمل لشركة Outer Rim Exploration الاستراليه لاجرا مسح كهرومغناطسيس خلال الفتره بين مايو ويونيو 2011 حيث يعتبر هذا المسح احد الوسائل الفعاله لتحديد المناطق الفنيه بالكبريتدات .



- بدء المرحله الثانيه من برنامج الحفر dritting RC خلال شهر يونيو 2011 متر طولي بواحده من اهم المناطق الواعده التي تم تحديدها باستخدام الخرائط الجيولوجيه واستنادا الي نتائج المسح الكهرومغناطيسي .



- بدء المرحله الثالثه من برنامج الحفر RC وبرنامج الحفر diarrond dritiling بحلول الربع الثالث من عام 2011 .



ثالثا: امتياز النيل الازرق السودان :

بدات الاعمال الاستكشافيه في امتياز النيل الازرق ببرنامج التحليل الجيوكيمائي التربه وذلك لدراسه الاهداف التي تم تحديدها مسبقا من خلال الاستثمار عبر الاقمار الصناعيه جدير بالذكر انه حتي اليوم تم جمع العينات من التربه علي مساحه 320 كم مربع وتم ارسال ذلك العينات الي معامل ALX Cherrex Laboratory بجنوب افريقيا لتحليل ومعرفه نتائج تواجد معدن الذهب والمعادن النفسيه الاخري .



اعرب الجيولوجي فايز جرجس رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة اسكوم عن سعادته بتقرير النتائج الاوليه وانه يتطلع لبدء المرحله الثانيه من برنامج الحفر في المناطق ذات الامكانيات والفرص الواعده لتحقيق اكتشافات اقتصاديه جديده كما اعرب عن سعادته بالتعاون بين فريق عمل اسكوم وشركة SRK حيث يثق في قدره الشركة علي تقديم تاكيد مستقل يدعم نتائج تحليل العينات التي حصل عليها مجلس اداره شركة اسكوم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس