عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 12:47 PM   #2159
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 12:47 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

فوريكس بروز – العقود الآجلة للذهب ترتفع اليوم الثلاثاء، وتعززت الاسعار في ظل المخاوف المستمرة من ازمة الديون الاوروبية وازدياد الطلب المادي من آسيا.

في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تم تداول الذهب لتسليم شهر يونيو-حزيارن على 1,495.65 دولار للأونصة خلال التعاملات الآسيوية الاخيرة، مرتفعا بنسبة 0.38%

وقد ارتفع سابقا بنسبة 0.42% إلى اعلى مستوياته اليومية على 1,496.75 دولار للأونصة.

يوم الاثنين، وافق وزراء مالية الاتحاد الاوروبي على خطة انقاذ البرتغال البالغة 78 مليار دولار وطرحت للمرة الاولى فكرة اجراء محادثات مع حاملي السندات لتمديد جدولة تسديد اليونان لديونه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060264017

وقالت وكالة موديز يوم الاثنين بان الافتراضية اليونانية ستكون مزعزعة للغاية لاستقرار النظام المالي بأكمله.

في الوقت نفسه، ساعد الطلب القوي في آسيا في تعويض مكاسب سعر صرف الدولار الذي ارتفع بدوره بنسبة 0.16% مقابل سلة من ستة عملات رئيسية اخرى.

المشترين في الهند، المستهلك الاكبر للذهب في العالم، اشتروا المعدن الثمين في ظل بدء واحد من اهم احتفالات شراء الذهب في اكشايا ترتيا وفي ظل بدء موسم الزفاف الهندي.

في مكان آخر، قام معدم الخدمة المالية العالمية اتش اس بي سي برفع توقعاته لاسعار الذهب في العام 2011 إلى 1,525 دولار للأونصة من توقعاته السابقة البالغة 1,450 دولار قائلا "بأن المخاوف قد اعطت دفعة كبيرة للذهب هذا العام، مع بقاء عدم اليقين في ظل التضخم وانخفاض اسعار الفائدة".

واظهرت بيانات رسمية يوم الاثني بأن التضخم في منطقة اليورو قد ارتفع إلى اعلى مستوياته خلال 30 شهرا بنسبة 2.8% في نيسان-ابريل، مما زاد من جاذبية الذهب كأداة احتياط ضد التضخم.

في مكان آخر، ارتفعت الفضة لتسليم شهر يوليو-تموز بنسبة 1.17% متداولة على 33.95 دولار للأونصة خلال التعاملات الآسيوية الاخيرة، بعد ان ارتفعت بنسبة 2% إلى اعلى مستوياتها اليومية متداولة على 34.28 دولار.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس