عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 02:48 PM   #2168
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 02:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قدم برنامج تمويل التجارة العربية خط ائتمان للبنك المركزي المصري بمبلغ 65 مليون دولار أمريكي ليتم استخدامه في التجارة الخارجية لمصر .

جاء ذلك بموجب اتفاقية وقعها اليوم في القاهرة الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي المصري والدكتور جاسم المناعي الرئيس التنفيذي رئيس مجلس إدارة برنامج تمويل التجارة العربية.

وقال البرنامج في بيان صحفي من مقره في أبوظبي إنه سيتم استخدام خط الائتمان في تمويل التجارة الخارجية لجمهورية مصر العربية .. لافتا إلى أن عدد خطوط الائتمان التي قدمها البرنامج لجميع وكالاته الوطنية المعتمدة في جمهورية مصر العربية يصل إلى 87 خط ائتمان بما في ذلك الخط الجديد.. فيما بلغ إجمالي حجم السحوبات من التسهيلات التي وفرها البرنامج إلى وكالاته الوطنية في جمهورية مصر العربية 1.4 مليار دولار أمريكي.

وثمن محافظ البنك المركزي المصري الدور الذي يقوم به برنامج تمويل التجارة العربية من خلال التسهيلات والخدمات التي يوفرها لما في ذلك من أثر إيجابي يسهم في تعزيز وتنمية حجم التبادل التجاري بين الدول العربية وزيادة القدرات التنافسية للمنتجين والمصدرين العرب وأشاد بالتعاون المثمر بين البنك المركزي المصري وإدارة البرنامج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060264253

وأشاد الدكتور المناعي بالدور الذي تلعبه الوكالات الوطنية في جمهورية مصر العربية وعددها 21 والخدمات التي يوفرها البرنامج من تسهيلات ائتمانية بشروط ميسرة وخدمات المعلومات التجارية والترويج في تنمية القدرات الإنتاجية والتنافسية للمنتج والمصدر العربي ودعم اقتصاديات الدول العربية وتشجيع التبادل التجاري تعزيزاً لمسيرة التكامل الاقتصادي العربي.

وأشار المناعي إلى أن خدمات البرنامج تنسجم مع التوجهات لإنشاء منطقة حرة للتجارة العربية .. داعياً إلى تحقيق الاستفادة القصوى من هذه التسهيلات والخدمات للإسهام في دفع مسيرة التنمية والبناء في الدول العربية.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس