عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2011, 07:48 PM   #16570
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2011 الساعة : 07:48 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

اليورو يرتفع من أدنى مستوى في سبعة أسابيع والين تحت ضغط
ابتعد اليورو عن أدنى مستوى في سبعة أسابيع مقابل الدولار الامريكي يوم الثلاثاء لكنه ظل معرضا لخطر التراجع مع بحث المستثمرين عن فرص لتقليص مراهنات على ارتفاع السعر عند كل انتعاشة للعملة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060264694
وتعرض الين لضغوط واسعة النطاق لحديث عن تدفقات دمج واستحواذ في حين قفز الجنيه الاسترليني مقابل الدولار واليورو بعد ارتفاع التضخم البريطاني في ابريل نيسان الى أعلى مستوى سنوي له منذ أكتوبر تشرين الاول 2008.
واستمد اليورو دعما من اقبال قوي على مزاد سندات اسبانية ونتائج متباينة لمسح عن حجم الثقة في الاقتصاد الالماني.
لكن استمرار المخاوف بشأن دول تقع على أطراف منطقة اليورو من المرجح أن يبقي العملة الموحدة تحت ضغط حيث يتوقع بعض المتعاملين تداولها في نطاق 1.40 الى 1.4250 دولار في الايام المقبلة.
وقال نيل ميلور محلل أسواق الصرف لدى بنك أوف نيويورك ميلون "التراجع الذي شهدناه في اليورو سيستمر حيث لا نتوقع سيناريو ايجابيا من اجتماع وزراء الاقتصاد والمالية."
كان وزراء مالية منطقة اليورو وافقوا على برنامج اقراض طارئ للبرتغال لكن المستثمرين يبدون اهتماما أكبر بمعرفة ان كان صناع السياسات سيتفقون على صفقة لانقاذ اليونان المثقلة بالديون.
وارتفع اليورو في أحدث معاملاته 0.4 بالمئة الى 1.4210 دولار بعد أن سجل أدنى مستوى في سبعة أسابيع عند حوالي 1.4048 دولار يوم الاثنين على منصة اي.بي.اس.
وقال متعاملون ان الحديث عن تدفقات نتيجة عمليات دمج واستحواذ عرض العملة اليابانية لضغوط ودعم عملات مثل اليورو مقابل الين. وارتفع اليورو 1.5 بالمئة الى 116.05 ين في حين زاد الفرنك السويسري نحو واحد بالمئة الى 92.26 ين.
وقال المتعاملون ان أنباء بأن توشيبا تقترب من شراء لانديس السويسرية وتقارير اعلامية بأن تاكيدا تجري محادثات بلغت مراحلها المتقدمة لشراء منافستها السويسرية نيكومد هي الحافز وراء مكاسب الفرنك واليورو.
وارتفع الدولار واحدا بالمئة الى 81.68 ين وعزا المتعاملون ذلك الى طلب من صناديق وأوامر لايقاف الخسائر فوق 82 ينا. كما تحدث متعامل لدى دار سمسرة يابانية عن عمليات بيع للين من جانب صناديق استثمار يابانية.
وفي غضون ذلك قفز الاسترليني أكثر من نصف سنت مسجلا أعلى مستوى للجلسة عند 1.6305 دولار بعدما أدت زيادة أعلى من المتوقع في أسعار المستهلكين البريطانيين الى تكهنات برفع أسعار الفائدة البريطانية بنهاية العام.
وارتفع الدولار الاسترالي 0.3 بالمئة الى 1.0588 دولار مدعوما بتعليقات متشددة خلال أحدث اجتماع لبنك الاحتياطي الاسترالي (البنك المركزي).

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس