عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2011, 12:42 PM   #2276
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-19-2011 الساعة : 12:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

– العقود الآجلة للذهب ترتفع اليوم الخميس، مرتفعة إلى اعلى مستوياتها خلال ثلاثة ايام بعد انكماش الاقتصاد الياباني للربع الثاني على التوالي، في حين اظهر محضر اجتماع السياسة النقدية في الاحتياطي الاتحادي انقسام المسؤولين بشأن موعد بدء تشديد السياسة النقدية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060267724

في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تم تداول الذهب لتسليم شهر يونيو-حزيران على 1,496.15 دولار للأونصة خلال التعاملات الآسيوية الاخيرة، مرتفعا بنسبة 0.1%

وقد ارتفع سابقا بنسبة 0.3% متداولا على 1,499.45 دولار للأونصة اعلى سعر له منذ 16 مايو-أيار.

اظهرت البيانات الرسمية الاولية بأن الاقتصاد الياباني انكمش في الربع الاول اكثر من المتوقع بسبب اثار زلزال وتسونامي 11 مارس-آذار، مرسلا البلاد إلى ثالث اكبر ركود خلال عقد كامل من الزمان.

في غضون ذلك اظهر محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي للسياسة النقدية لشهر ابريل-نيسان الذي نشر الاربعاء بأن غالبية واضعي السياسة قالوا أن البنك المركزي يجب ان ينهي اولا سياسته في اعادة استثمار العائدات على الاوراق المالية المستحقة ثم لاحقا يقوم برفع اسعار الفائدة وبيع الاصول.

واضاف المحضر بأن المحادثات حول استراتيجية للخروج لا يعني بأن التشديد سوف يبدأ في وقت قريب بالضرورة.

مؤشر الدولار الامريكي، والذي يقيس اداء العملة الامريكية بسلة من ستة عملات رئيسية اخرى قد انخفض بنسبة 0.11% مسجلا 75.50. وغالبا ما تتحرك اسعار الذهب بشكل عكسي مع الدولار الامريكي، حيث يصبح الذهب اقل تكلفة للمشترين الذين يستخدمون عملات اخرى.

في غضون ذلك، قال مجلس الذهب العالمي في تقرير نشر مساء الاربعاء بأن الطلب العالمي على الذهب قد ارتفع بنسبة 11% في الربع الاول، مدفوعا بزيادة الطلب المادي من الصين، حيث ازدادت المخاوف من تسارع التضخم مما حفز الاستثمار.

وارتفع الطلب العالمي إلى 981.3 طن متري في الربع، مقارنة مع 881 طن متري عن العام السابق. استهلاك الصي ارتفع بنسبة 47% في الربعن في حين ان البنك المركزي والمؤسسات الحكومية اشترت الضعف إلى 129.3 طن متري.

في مكان آخر، ارتفعت الفضة لتسليم شهر يوليو-تموز بنسبة 0.55% متداولة على 35.31 دولار للأونصة خلال التعاملات الاسيوية الاخيرة، بعد ان ارتفعت بنسبة 1.5% إلى اعلى مستوياتها خلال اربعة ايام متداولة على 35.76

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس