عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2011, 10:27 PM   #16751
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-22-2011 الساعة : 10:27 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
المصرية للاتصالات تعلن تجديد عرض التليفون الأرضي بدون مصاريف حتى آخر يوليو
القاهرة - قالت الشركة المصرية للاتصالات انه استجابة لعملائها الذين طالبوا بإعادة تطبيق عرض إعفاء الخطوط التليفونية الأرضية الجديدة من مصاريف التركيب والمصاريف الإدارية ، ستبدأ الشركة العمل بهذا العرض بدءا من يوم 24 مايو الجاري وحتى آخر يوليو القادم .
وقال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات فى بيان صحفى تلقت أراب فاينانس نسخه منه إن العرض الذي تم تجديده يستفيد منه عملاء المنزلي والتجاري على حد سواء ، مؤكداً على أن الهدف من العرض هو توسيع قاعدة عملاء الشركة وتشجيع عملاء جدد على الاستفادة من خدماتها والتمتع بنقاء ووضوح صوت التليفون الثابت .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060269860
واستعرض عماد الأزهري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشئون التجارية طريقة حساب مصاريف الخط الجديد فقال إن العميل الجديد الذي سيطلب الحصول على خط تليفون في فترة العرض ، سيتم إعفاؤه من 250 جنيها مصاريف التركيب إضافة إلى 50 جنيها مصاريف إدارية عند التعاقد ، بمعنى أن العميل سيحصل على خصم مجموعه 300 جنيها على مصاريف الخط الجديد . أما العميل التجاري فسيتم إعفاؤه من 500 جنيه مصاريف التركيب إضافة إلي 50 جنيهاً مصاريف إدارية عند التعاقد أي ما مجموعه 550 جنيهاً مع سريان نفس الشروط السابقة .
واستأنف قائلاً إن العميل سيحصل على الخط الجديد خلال 48 ساعة من تقديم الطلب وفي حالة تعذر ذلك لأسباب فنية فإن من حق العميل التمتع بالعرض حتى إذا تأخر التركيب لما بعد آخر يوليو ، موضحاً أن جميع سنترالات الشركة على استعداد تام لتلقي طلبات العملاء الجديدة وتنفيذها في الوقت المحدد ، ومشيراً إلى إمكانية طلب العرض من خلال خدمة " خط الدليفري " والتي تساعد في تقليل الجهد والوقت بالنسبة للعميل ، إضافة إلى إمكانية الطلب في جناح الشركة في معرض Cairo ICT خلال الفترة من 25 وحتى 28 مايو الجاري .
وأوضح الأزهري أن الشبكة التليفونية الأرضية التي تمتلكها الشركة لا زالت الأفضل والأقوى من حيث وضوح الصوت ونقائه بسبب التحديث المستمر الذي تقوم به الشركة.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس