عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2011, 10:24 AM   #2370
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-23-2011 الساعة : 10:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- تستعد الشركة المصرية للصناعات الطبية والالكترونية التى تقوم بانتاج القفازات الطبية المعقمة للقيد فى بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بورصة النيل خلال الربع الاول من 2012 تاتى هذه الخطوة مع استعداد الشركة لزيادة راسمالها المرخص به ليصل الى 20 مليون جم بدلا من 10 مليون جم وزيادة راسمالها المدفوع الى 10 مليون جم بدلا من 8 مليون جم .

قال احمد والى رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب للشركة فى تصريح خاص للمال ان المصرية للصناعات الطبية والالكترونية بدات منذ حوالى عام دراسة خطوات القيد ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث قامت باختيار شركة برايم القابضة للاوراق المالية لتكون الراعى المعتمد للشركة بالسوق كما قامت بخفض القيمة الاسمية للسهم لتصل الى جم واحد .

اوضح والى ان الهدف الاساسى من وراء اتخاذ الشركة خطوة القيد ببورصة النيل هو تحويلها من شركة مساهمة مغلقة الى اكتتاب عام خلال الفترة المقبلة بحصة 20% من راسمال الشركة كبداية .

اكد والى ان الشركة تتفاوض حاليا مع مجموعة من صناديق الاستثمار او شركات الملكية الخاصة لتساعدها على تحقيق خطة التوسع التى تخطط لها حتى 2018 بغرض تحقيق حصة سوقية تصل الى 75% بشكل اسرع من البنوك ومؤسسات التمويل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060270149

يذكر ان الشركة المصرية للصناعات الطبية والالكترونية تاسست 1998 وتعمل فى تصنيع القفازات بجميع انواعها وتعد الشركة الوحيدة فى القطاع الخاص التى تعمل فى انتاج النوعية من المستلزمات الطبية .



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس